فينغر: ديبوشي قد يلعب في قلب الدفاع

Soccer Football - Carabao Cup Fourth Round - Arsenal vs Norwich City - Emirates Stadium, London, Britain - October 24, 2017 - Arsenal's Mathieu Debuchy in action. Action Images via REUTERS/Peter Cziborra ATTENTION EDITORS - EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

قال مدرب أرسنال أرسين فينغر إن ماتيو ديبوشي قد يجد لنفسه مكانا في قلب الدفاع بعدما تألق اللاعب الفرنسي في اللعب في خط دفاع ثلاثي عقب عودته من الإصابة.

وانضم الظهير الأيمن ديبوشي (32 عاما) لأرسنال في 2014، لكنه لم يشارك إلا في 25 مباراة بجميع المسابقات بعدما تعرض للإصابات.

وشارك ديبوشي في مباراته الأولى مع أرسنال منذ نوفمبر/تشرين الثاني 2016 خلال الفوز 1-صفر على رد ستار بلغراد في الدوري الأوروبي الشهر الماضي، ولعب لمدة 120 دقيقة في الفوز على نوريتش سيتي في كأس رابطة الأندية الإنجليزية الأسبوع الماضي.

ونقلت صحيفة "إيفنينغ ستاندارد" عن فينغر قوله "نحن جميعا سعداء من أجله لأنه مر بالعديد من اللحظات الصعبة".

وأضاف "مشاركته لمدة 120 دقيقة (أمام نوريتش) دفعة كبيرة بالنسبة له. يحتاج إلى التعافي الآن لكن اعتبارا من هذه اللحظة سيكون مرشحا لمكان في الفريق مجددا".

وتابع "ربما يكون مستقبله في قلب الدفاع. لديه الإمكانيات لأنه جيد جدا في ألعاب الهواء. تعتقدون أنه لا يمكنه اللعب في قلب الدفاع لأنه قصير القامة.. لكن إذا نظرتم لعدد الالتحامات التي تفوق فيها في الهواء ستجدونه مبهرا".

ويستضيف أرسنال، الذي يتصدر المجموعة الثامنة في الدوري الأوروبي، رد ستار غدا الخميس قبل أن يخوض مواجهة صعبة خارج ملعبه أمام مانشستر سيتي متصدر الدوري الممتاز يوم الأحد.

المصدر : رويترز