أرسنال يسقط توتنهام بالقاضية بـ"ديربي لندن"

Soccer Football - Premier League - Arsenal vs Tottenham Hotspur - Emirates Stadium, London, Britain - November 18, 2017 Arsenal's Shkodran Mustafi and Laurent Koscielny celebrate after the match Action Images via Reuters/Paul Childs EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
أرسنال هزم توتنهام 2-صفر (رويترز)

استعاد أرسنال نغمة الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوزه اليوم بهدفين نظيفين على جاره توتنهام في لقاء "ديربي لندن" في افتتاح مباريات المرحلة الـ12 من المسابقة.

ولقن "المدفجية" ضيفه توتنهام درسا قاسيا على مدار الشوط الأول الذي ظهر خلاله التفوق الواضح للمدفعجية وأسفر عن هدفين سجلهما الألماني شكودران موستافي (36) والتشيلي أليكسيس سانشيز (41).

وأحاطت الشكوك بالهدف الأول حيث يعتقد أن موستافي كان في وضع التسلل.

وتحسن أداء توتنهام في الشوط الثاني، لكن الفريق افتقد القدرة على هز الشباك في ظل غياب التوفيق عن هاري كين الذي بدا متأثرا بالإصابة التي عانى منها في الفترة الماضية.

ورفع أرسنال رصيده إلى 22 نقطة ليتقدم إلى المركز الخامس مؤقتا بفارق الأهداف فقط خلف تشيلسي وبفارق نقطة واحدة فقط خلف توتنهام.

وثأر أرسنال من جاره توتنهام الذي تغلب عليه بهدفين دون رد في مباراة الفريقين بالدور الثاني في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

وهذا الفوز هو الأول للمدفعجية على توتنهام في الدوري الإنجليزي منذ أكثر من ثلاثة أعوام ونصف العام وبالتحديد منذ فوز الفريق على توتنهام في عقر داره بهدف نظيف.

المصدر : وكالات