وست بروميتش يقيل مدربه

Football Soccer - Premier League - Burnley vs West Bromwich Albion - Burnley, Britain - August 19, 2017 West Bromwich Albion manager Tony Pulis before the match Action Images via Reuters/Craig Brough EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
أقال نادي ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي لكرة القدم مديره الفني توني بوليس اليوم الاثنين، بعدما فشل الفريق في تحقيق أي فوز على مدار آخر عشر مباريات خاضها في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وأوضح النادي -في بيان له اليوم- أن المدرب المساعد جاري ميجسون سيتولى المسؤولية بشكل مؤقت.

وقال الرئيس التنفيذي للنادي جون وليامز إن النادي يشعر بخيبة أمل لسوء النتائج في نهاية الموسم الماضي وما مر حتى الآن من الموسم الحالي.

ولم يحقق الفريق أي انتصار في آخر عشر مباريات بالدوري الإنجليزي وذلك منذ أغسطس/آب الماضي، ليتراجع الفريق إلى المركز السابع عشر في جدول المسابقة، علما بأنه حقق الفوز في أول مباراتين له في المسابقة هذا الموسم.

وتولى بوليس تدريب الفريق في يناير/كانون الثاني 2015، وقاده إلى المركز الرابع عشر في الموسم نفسه وللمركز العاشر في الموسم الماضي.

وبات بوليس خامس مدرب يخسر منصبه في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد الهولنديين فرانك دي بوير (كريستال بالاس) ورونالد كومان (ايفرتون) والكرواتي سلافن بيليتش (وست هام) وكريغ شيكسبير (ليستر سيتي).

المصدر : وكالات