فينغر يريد بقاء جيرو حتى نهاية الموسم

Soccer Football - Premier League - Southampton vs Arsenal - St Mary's Stadium, Southampton, Britain - December 10, 2017 Arsenal's Olivier Giroud celebrates scoring their first goal Action Images via Reuters/John Sibley EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

أكد مدرب أرسنال أرسين فينغر عن رغبته في بقاء مهاجمه الفرنسي أوليفييه جيرو -الذي لا يحصل على وقت كاف للعب- "حتى نهاية الموسم".

وقال فينغر في مؤتمر صحافي "شخصيا، أرغب في بقائه حتى نهاية الموسم وبعدها نرى ما سيحصل".

وأضاف "أنه لاعب مهم جدا ولدي احترام كبير له. إذا تابعتم مسيرته في صفوف النادي منذ انضمامه، تجدون أنه خاض العديد من المباريات في صفوف المنتخب الفرنسي منذ وجوده في صفوف أرسنال، وبالتالي لم يضيع الوقت إطلاقا".

ولم يخض جيرو أي مباراة أساسيا في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وشارك احتياطيا ضد ساوثمبتون منتصف الشوط الثاني، وأنقذ فريقه من الخسارة (1-1) بتسجيله هدف التعادل قبل نهاية المباراة بدقيقتين.

وكان جيرو أعرب لصحيفة "ليكيب" الفرنسية الثلاثاء عن استيائه للوقت الضئيل الذي يمنحه إياه المدرب في هذا الموسم المؤدي إلى كأس العالم.

وقال فينغر "يمكنني الشعور باستياء كل لاعب لا يخوض المباريات، لكن هذا جزء من عمل كل مدرب عندما يشرف على ناد كبير".

وأضاف "بالنسبة لي، فهو ليس لاعبا احتياطيا، إنه لاعب مستقر المستوى، لكني أملك العديد من المهاجمين الجيدين ولا أستطيع إشراكهم دفعة واحدة".

وبتسجيله هدف التعادل ضد ساوثمبتون، عادل جيرو رقما قياسيا للاعب بديل برفعه رصيده إلى 17 هدفا لفريق واحد، وهو الرقم الذي يملكه النرويجي أولي غونار سولسكيار مهاجم مانشستر يونايتد السابق.

أما الرقم القياسي المطلق لأكبر عدد من الأهداف للاعب احتياطي في أكثر من فريق، فيملكه جرماين ديفو مهاجم بورنموث حاليا (23 هدفا).

المصدر : الفرنسية