مورينيو يحضّر لثورة في يونايتد

Soccer Football - Premier League - West Bromwich Albion vs Manchester United - The Hawthorns, West Bromwich, Britain - December 17, 2017 Manchester United manager Jose Mourinho before the match Action Images via Reuters/Carl Recine EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

كشفت تقارير صحفية أن المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم جوزيه مورينيو بدأ ثورة تغيير كبيرة في صفوف فريقه ويستعد للاستغناء عن عدد معين من اللاعبين في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقالت صحيفة "أس" الإسبانية اليوم الاثنين أن باب الرحيل بات مفتوحا على مصراعيه في مانشستر يونايتد أمام ستة لاعبين حتى الآن، هم ماتيو دارمين، ولوك شو، ودالي بليند، وإكسيل توانزيبي، وهنريك ميختاريان، وجيمس ويلسون.     

وأوضحت الصحيفة أن رحيل اللاعبين المذكورين يعني أن مورينيو أصبح يفكر في عقد صفقات شراء لاعبين جدد من أجل تدعيم صفوف الفريق، وجاء على رأس اللاعبين المقترحين للانضمام إلى النادي الإنجليزي في موسم الانتقالات القادم كل من غاريث بيل وأنطوان غريزمان ومسعود أوزيل.     

ويهدف المدرب البرتغالي من وراء هذه التغييرات المحتملة إلى تعزيز حظوظه في المنافسة على جميع الألقاب هذا الموسم، خاصة الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.     

ويلتقي مانشستر يونايتد في دور الثمانية للبطولة الأوروبية مع إشبيلية، مما ينعش آماله في المرور إلى دور الثمانية، في حين يحتل المركز الثاني في الدوري الإنجليزي ولكن بفارق 11 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر أبرز منافسيه هذا الموسم.  

المصدر : الألمانية