ليفربول يكتفي بالتعادل أمام أرسنال

Soccer Football - Premier League - Arsenal vs Liverpool - Emirates Stadium, London, Britain - December 22, 2017 Arsenal's Granit Xhaka scores their second goal REUTERS/Eddie Keogh EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
ليفربول فرط في تقدمه بهدفين ودفع ثمن تضييعه العديد من الفرص (رويترز)

خيم التعادل 3-3 على المباراة الماراثونية التي جمعت أرسنال بضيفه ليفربول الجمعة في افتتاح منافسات الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وجاءت المباراة حماسية من الفريقين، حيث تقدم ليفربول بهدف سجله فيليب كوتينيو في الدقيقة 26 صنعه النجم المصري محمد صلاح الذي تمكن من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 52.

وبعد أن ظن الجميع أن المباراة تسير في صالح ليفربول استطاع أرسنال أن يعود للقاء بهدف سجله أليكسيس سانشيز في الدقيقة 53، ثم أضاف غرانيت تشاكا هدف التعادل في الدقيقة 56، قبل أن يحرز مسعود أوزيل الهدف الثالث لأرسنال في الدقيقة 57، إلا أن روبرتو فيرمينو سجل هدف التعادل لليفربول في الدقيقة 71.

وعزز صلاح تصدره لقائمة هدافي في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد أن رفع رصيد أهدافه إلى 15 في الدوري، كما رفع صلاح رصيده التهديفي مع ليفربول إلى 21 هدفا في 27 مباراة لعبها مع الفريق بمختلف المسابقات المحلية والقارية.

ورفع ليفربول رصيده إلى 35 نقطة في المركز الرابع، كما رفع أرسنال رصيده إلى 34 نقطة في المركز الخامس.

وهذا التعادل هو الثامن لليفربول هذا الموسم مقابل الفوز في تسع مباريات والخسارة في مباراتين، وهو التعادل الرابع لأرسنال هذا الموسم مقابل الفوز في عشر مباريات والخسارة في خمس.

المصدر : وكالات