هازارد يرفض التمديد لتشلسي بسبب الملكي

LONDON, ENGLAND - DECEMBER 02: Eden Hazard of Chelsea during the Premier League match between Chelsea and Newcastle United at Stamford Bridge on December 2, 2017 in London, England. (Photo by Catherine Ivill/Getty Images)
هازارد رفض عرضا للتجديد مع تشلسي مقابل نحو 18 مليون يورو سنويا (غيتي)

ذكرت تقارير إعلامية أن النجم البلجيكي إدين هازارد رفض الموافقة على عرض جديد لتمديد عقده مع نادي تشلسي الإنجليزي، مفضلا انتظار تحرك من إدارة نادي ريال مدريد.

ووفقا لتلك التقارير فقد رفض النجم البلجيكي عرضا لتمديد تعاقده مقابل منحه راتبا أسبوعيا بنحو 340 ألف يورو أي نحو 18 مليون يورو سنويا.

وذكرت أن اللاعب مقتنع أن عقده الحالي الذي يربطه بالنادي إلى غاية 2020 لا يجعله مطالبا بالاستعجال في التوقيع على عقد جديد.

وأوضحت أن اللاعب فضل منح فرصة لنادي ريال مدريد للتقدم بعرض لاستقدامه خلال الفترة القادمة خاصة في ظل الحديث عن تفكير إدارة النادي الملكي في القيام باستقدامات نوعية خلال الصيف المقبل لترميم صفوف الفريق الذي يعاني من تراجع النتائج خلال هذا الموسم.

ولا يخفي هازارد إعجابه بالنادي الملكي وسبق له في العديد من المناسبات التعبير عن رغبته في اللعب للنادي الأكثر تتويجا بدوري أبطال أوروبا.

المصدر : مواقع إلكترونية