رياضة الجزيرة



الدوري الإنجليزي الممتاز

أرسنال يفقد خدمات رامسي لثلاثة أسابيع

رامسي
تابع
الدوري الإنجليزي الممتاز
تابع
آرسنال
تابع
رامسي يعاني من شد في عضلات الساق (رويترز)

قال أرسين فنيغر مدرب أرسنال المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم الجمعة إن لاعب الوسط آرون رامسي سيغيب عن الملاعب مدة ثلاثة أسابيع بسبب شد في عضلات الساق لن يشارك بسببه في المباراة في مواجهة الجار اللندني تشلسي السبت.

وقال المدرب الفرنسي المخضرم للصحفيين "يتوقع أن يغيب عن الملاعب 21 يوما. نعاني من نقص في الوقت الحالي لكننا نملك لاعبين شبان يمكنهم تعويض النقص جيدا".

وتعرض لاعب الوسط الويلزي الدولي للإصابة خلال المباراة التي انتهت بهزيمة أرسنال صاحب المركز الثالث 2-1 أمام واتفورد يوم الثلاثاء الماضي.

 

وسبق للاعب الدولي الويلزي البالغ من العمر 26 عاما أن غاب هذا الموسم عن أرسنال لعشرة أسابيع بسبب إصابة عضلية.

ويشكل ابتعاده عن الفريق اللندني ضربة لفينغر عشية لقاء الجار اللدود تشلسي متصدر الدوري الممتاز لاسيما أن "المدفعجية" يعانون أصلا من الغيابات في خط الوسط في ظل ايقاف السويسري غرانيت تشاكا وإصابة الإسباني سانتي كازورلا.

كما يغيب المصري محمد النني بسبب مشاركته مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأفريقية حيث وصل "الفراعنة" إلى المباراة النهائية التي تقام الأحد ضد الكاميرون.

وأكد فينغر أنه ليس نادما على إعارة جاك ويلشير إلى بورنموث حتى نهاية الموسم رغم الغيابات في وسط الفريق، وهو رد على سؤال بشأن وضع الفريق لو كان الدولي الإنجليزي في صفوفه عوضا عن انهاء الموسم مع فريق آخر، قائلا "نعم (كان سيخدم أرسنال) لكني أريد التكرار بأنه هو من أراد الرحيل للعب (الحصول على فرصة اللعب أساسيا)".

وواصل "التنافس على أعلى المستويات (بين لاعبي الفريق) ونحن وافقنا على السماح له بالرحيل، وبالتالي علينا التعامل مع العواقب". 

وسيخوض أرسنال أيضا مباراة في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا على أرض بايرن ميونيخ بطل ألمانيا في 15 فبراير/شباط الجاري.

في المقابل أكد فينغر أن المهاجم أوليفييه جيرو الذي تعرض لإصابة في الكاحل يوم الثلاثاء يفترض أن يكون جاهزا لمباراة الغد والتي ستقام على أرض تشلسي المنفرد وبكل جدارة بصدارة الدوري.

المصدر : رويترز