جيسوس يرتقي بمانشستر سيتي إلى المركز الثالث

Britain Soccer Football - Manchester City v Swansea City - Premier League - Etihad Stadium - 5/2/17 Manchester City's Gabriel Jesus celebrates scoring their first goal Reuters / Andrew Yates Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
جيسوس يحقق بداية مثالية مع مانشستر سيتي (رويترز)

استفاد مانشستر سيتي على أكمل وجه من الخسارة التي تعرض لها السبت كل من أرسنال وليفربول لشق طريقه إلى المركز الثالث، وذلك بتغلبه بصعوبة اليوم الأحد على ضيفه سوانزي سيتي 2-1 في المرحلة 24 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ويدين سيتي بفوزه إلى الوافد الجديد البرازيلي غابرييل جيسوس الذي سجل الهدفين، ثانيهما في الوقت بدل الضائع، حين كان الفريقان في طريقهما إلى التعادل.

وبدا أن سيتي سيتحسر على الفرص التي أهدرها عندما أدرك جيلفي سيغوردسون التعادل في الدقيقة 81 بعد أن افتتح جيسوس التسجيل في الدقيقة 11.

ووضع جيسوس -الذي شارك للمرة الثانية أساسيا على حساب سيرجيو أغويرو- الكرة في الشباك من مدى قريب ليحطم قلوب جماهير سوانزي في الثواني الأخيرة بعد أداء ملفت للنظر من اللاعب البرازيلي الموهوب.

وأصبح فريق المدرب الإسباني بيب غوارديولا في المركز الثالث برصيد 49 نقطة، وبفارق عشر نقاط خلف تشلسي المتصدر، وثلاث عن توتنهام الثاني، مستفيدا من خسارة أرسنال أمام جاره تشلسي 3-1 وليفربول أمام هال سيتي 2-صفر أمس السبت، بينما بقي سوانزي في المركز 17 برصيد 21 نقطة. 

ويطمح مانشستر سيتي إلى الحصول على الأقل على أحد المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل في حال لم يتمكن من اللحاق بتشلسي في المراحل الـ14 المتبقية.

وأكد النادي اليوم تفوقه التام على سوانزي بين جماهيره، إذ حقق فوزه 11 على التوالي في الدوري على الفريق الويلزي الذي يعود انتصاره الأخير في معقل "السيتيزينس" إلى 14 مارس/آذار 1951.

المصدر : وكالات