ليفربول يفرض التعادل على سيتي

Britain Soccer Football - Manchester City v Liverpool - Premier League - Etihad Stadium - 19/3/17 Manchester City's Sergio Aguero in action with Liverpool's Lucas Leiva Reuters / Andrew Yates Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
لقطة من مباراة ليفربول ومانشستر سيتي (رويترز)
خيم التعادل 1-1 على المباراة التي جمعت بين مانشستر سيتي وضيفه ليفربول، الأحد، في المرحلة 29 من المسابقة التي شهدت أيضا فوز مانشستر يونايتد على ميدلزبره 3-1 وتوتنهام على ساوثهامبتون 2-1.

وتقدم ليفربول بهدف سجله جيمس ميلنر من ركلة جزاء في الدقيقة 51 ثم تعادل سيرخيو أجويرو لمانشستر سيتي في الدقيقة 69.     

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 57 نقطة في المركز الثالث، كما رفع ليفربول رصيده إلى 56 نقطة في المركز الرابع.     

يشار إلى أن هذا التعادل هو السادس لمانشستر سيتي هذا الموسم مقابل الفوز في17 مباراة والخسارة في خمس، بينما يعد هذا التعادل هو الثامن لليفربول هذا الموسم مقابل الفوز في 17 مباراة والخسارة في خمس.

وتعاظمت مشكلات المدرب الإسباني بيب غوارديولا مع مانشستر سيتي، بعد تعادله مرة ثانية على التوالي أمام ضيفه ليفربول 1-1 في مباراة مثيرة على ملعب الاتحاد.

وتعرض غوارديولا لانتقادات بعد إهدار سيتي تقدمه 5-3 في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على موناكو الفرنسي، قبل أن يخسر ايابا خارج ملعبه 1-3 منتصف الأسبوع فودع المسابقة.

وتقدم مانشستر يونايتد إلى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد فوزه على مضيفه ميدلزبره 3-1.

ورفع مانشستر رصيده إلى 52 نقطة في المركز الخامس وظل ميدلزبره في المركز 19 قبل الأخير برصيد 22 نقطة وبفارق خمس نقاط عن منطقة الأمان.

وحقق مانشستر الفوز 14 هذا الموسم مقابل عشرة تعادلات وثلاث هزائم.

وفاز توتنهام على ساوثمبتون 2-1، رافعا رصيده إلى 59 نقطة في المركز الثاني بينما توقف رصيد ساوثمبتون عند 33 نقطة في المركز العاشر. 

ترتيب فرق الصدارة
1- تشلسي 69 نقطة من 28 مباراة

2- توتنهام 59 من 28

3- مانشستر سيتي 57 من 28

4- ليفربول 56 من 29

5- مانشستر يونايتد 52 من 27

المصدر : وكالات