فينغر يبين موقفه من تدريب سان جيرمان

ST ALBANS, ENGLAND - MARCH 06: Arsene Wenger, Manager of Arsenal looks on during a training session at London Colney on March 6, 2017 in St Albans, England. (Photo by Dan Mullan/Getty Images)
فينغر يتعرض لضغوط كبيرة بسبب النتائج المخيبة لأرسنال مؤخرا (غيتي)

أكد مدرب نادي أرسنال أرسين فينغر أن الكلام عن عرض مقدم من باريس سان جيرمان الفرنسي للإشراف عليه لمدة عامين "خبر كاذب".

ويأتي تأكيد فينغر -الذي يواجه ضغوطا كبيرة بسبب النتائج المخيبة لأرسنال في الفترة الأخيرة في مختلف المسابقات- ردا على ما أوردته صحيفة "صن" البريطانية أمس الاثنين بشأن عرض من بطل فرنسا في المواسم الأربعة الأخيرة لخلافة الإسباني أوناي إيمري الصيف المقبل.

وأوضح المدرب الفرنسي -الذي نقل عنه أنه ينوي البقاء مع أرسنال في الموسم المقبل- في تصريح لشبكة قنوات "بي أن سبورتس" الرياضية "إنها شائعة خاطئة، إنه خبر كاذب، أقول بوضوح: هذا ليس صحيحا".

وبدأ فينغر (67 عاما) التفكير جديا في مستقبله بعد الهزيمة الكبيرة على أرض وست بروميتش ألبيون 3-1 السبت الماضي، وهي الخسارة الرابعة في آخر خمس مباريات بالدوري.

ووفقا لصحف بريطانية، فإن فينغر -الذي يشرف على أرسنال منذ 1996- كان من المقرر أن يوقع عقدا يمدد بقاءه مع النادي عامين إضافيين، غير أن النتائج المخيبة في الآونة الأخيرة وخروج النادي مبكرا من دوري أبطال أوروبا دفعا إدارة النادي لإعادة التفكير في الأمر، خاصة في ظل الاحتجاجات المتزايدة من أنصار النادي الرافضين استمراره.

المصدر : وكالات