الإصابة تحرم ليفربول من خدمات لالانا

Britain Soccer Football - Manchester City v Liverpool - Premier League - Etihad Stadium - 19/3/17 Liverpool's Adam Lallana looks dejected after a missed chance Action Images via Reuters / Jason Cairnduff Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
غياب لالانا سيؤثر على ليفربول فيما تبقى من مشوار الدوري (رويترز)

ذكرت وسائل إعلام بريطانية الثلاثاء أن آدم لالانا لاعب وسط ليفربول ربما يغيب عن الملاعب لفترة تزيد على شهر واحد، بعد تعرضه لإصابة في الفخذ أثناء وجوده مع منتخب إنجلترا.

وخاض لالانا 66 دقيقة في المباراة التي خسرتها إنجلترا صفر-1 أمام ألمانيا وديا الأسبوع الماضي قبل الفوز 2-صفر على ليتوانيا بتصفيات كأس العالم الأحد الماضي. وذكرت تقارير أن اللاعب عانى من الإصابة في اللقاء الأخير، إلا أنه أكمله حتى نهايته.

وخاض لالانا 27 مباراة من إجمالي 29 لليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وسجل سبعة أهداف، وسيكون غيابه مؤثرا في ظل تطلعات فريق المدرب يورغن كلوب لإنهاء الموسم ضمن الأربعة الأوائل.

ويحتل ليفربول المركز الرابع برصيد 56 نقطة بفارق أربع نقاط أمام غريمه مانشستر يونايتد خامس الترتيب الذي له مباراتان مؤجلتان.

المصدر : رويترز