فينغر يؤمن ببقاء أوزيل وسانشيز في أرسنال

LONDON, ENGLAND - APRIL 21: Mesut Ozil and Alexis Sanchez of Arsenal prepare to kick off during the Barclays Premier League match between Arsenal and West Bromwich Albion at the Emirates Stadium on April 21, 2016 in London, England. (Photo by Paul Gilham/Getty Images)
عقدا سانشيز (يمين) وأوزيل مع أرنسال ينتهي العام المقبل (غيتي)

قال المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم أرسين فينغر اليوم الخميس إنه يعتقد أن أليكسيس سانشيز ومسعود أوزيل يريدان البقاء في أرسنال ولكن مستقبليهما لم يتضح بعد.       

وينتهي عقدا المهاجم التشيلي سانشيز ولاعب خط الوسط الألماني أوزيل مع أرسنال العام المقبل، وجرى تأجيل أي حديث عن تجديد تعاقدهما لما بعد نهاية الموسم الجاري. 

وقال فينغر في مؤتمر صحفي قبل مباراة الفريق أمام مانشستر سيتي المقرر إقامتها الأحد المقبل في الدوري الإنجليزي، "بمجرد أن تصل للشهرين أو الثلاثة المتبقة في الموسم، الكل يركز في الموسم".

وأضاف "تعطي نفسك لحظة للاسترخاء. أعتقد أن الثنائي يريد البقاء، أتمنى أن يتوصل النادي لاتفاق معهما".

وأشعل سانشيز التكهنات التي تحيط به فيما يتعلق بانتقاله لنادي تشلسي هذا الأسبوع عندما قال لوسائل الإعلام التشيلية إنه سعيد بالوجود في لندن لكنه يريد أن يلعب مع فريق يملك "عقلية الفوز".  

وحذر فينغر من قراءة أي شيء في التصريحات، قائلا "هناك فريق واحد فقط في لندن لذلك فهو سعيد. لا يوجد لدي الكثير لأضيفه، صحيح أننا لم نمدد تعاقده ولكني آمل أن يبقى مع الفريق".

وأضاف "التفسيرات ليست دائما ما يريدون قوله، ولكنه قال إنه يريد الفوز بالبطولة ويمكنني تفهم ذلك".

وشهدت خسارة ست مباريات في آخر تسع مباريات توديع أرسنال بطولة دوري أبطال أوروبا والتراجع للمركز السادس في الدوري الإنجليزي، كما أدت إلى تزايد المطالب بإنهاء فترة الـ21 عاما التي قاد فيها فينغر الفريق عندما ينتهي عقده الصيف المقبل.

وقال فينغر (67 عاما) قبل أسبوعين إنه استقر على مستقبله وسيعلن عن هذا قريبا.

المصدر : الألمانية