هل ينتقل سانشيز إلى تشلسي؟

LONDON, ENGLAND - APRIL 02: Alexis Sanchez of Arsenal in action during the Premier League match between Arsenal and Manchester City at Emirates Stadium on April 2, 2017 in London, England. (Photo by Mike Hewitt/Getty Images)

ذكرت صحيفة "ديلي تلغراف" البريطانية أن التشيلي ألكسيس سانشيز نجم أرسنال يرغب في الرحيل عن ناديه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن سانشيز (28 عاما) يرغب في تقمص ألوان الجار اللندني تشلسي -متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز- الذي يعتبره خياره المفضل.

وكان سانشيز قال في تصريحات صحفية الأسبوع الماضي "أريد اللعب لفريق لندني يملك عقلية الفوز.. أنا سعيد في لندن وآمل أن أنهي عقدي مع أرسنال وأحصد الألقاب".

ولم يجدد سانشيز عقده مع "المدفعجية"، الذي ينتهي في يونيو/حزيران 2018.

وأضافت الصحيفة أن سانشيز سيواجه مشكلة مع أرسنال لأنه يريد الانتقال إلى فريق منافس في الدوري الإنجليزي. لكن الشروط المادية في تعاقده إذا انتقل إلى تشيلسي لن تمثل مشكلة. 

وكان نجم برشلونة السابق قد صرح بأنه يريد اللعب في فريق يمتلك عقلية الفوز، ولا يخفى على أحد رغبة تشلسي في ضمه هو ونجم إيفرتون روميلو لوكاكو.

وترغب عدة أندية في التعاقد مع سانشيز، منها باريس سان جيرمان ويوفنتوس والعديد من الفرق الصينية.

وسانشيز هو هداف أرسنال هذا الموسم بعد إحرازه 22 هدفا في 39 مباراة لعبها في كل المسابقات.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى رغبة تشلسي في الحصول على خدمات نجم برشلونة الإسباني السابق، نظرًا لاهتمام ريال مدريد الإسباني بالتعاقد مع البلجيكي إدين هازارد صانع ألعاب البلوز.

المصدر : مواقع إلكترونية