توتنهام يودع "وايت هارت لين" بفوز على مان يونايتد

Britain Soccer Football - Tottenham Hotspur v Manchester United - Premier League - White Hart Lane - 14/5/17 Tottenham's Toby Alderweireld and Kyle Walker celebrate after the match Reuters / Dylan Martinez Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
توتنهام ضمن المركز الثاني في الدوري (رويترز)
ودع فريق توتنهام معقله "وايت هارت لين" بفوز ثمين على ضيفه مانشستر يونايتد 2-1 في الجولة الـ37 قبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. 

وفقد "الشياطين الحمر" حظوظه في التأهل إلى بطولة دوري الأبطال عبر بوابة بريمييرليغ.

وتجمد رصيد يونايتد، الذي تكبد خسارته الثانية على التوالي في البطولة والخامسة هذا الموسم، عند 65 نقطة في المركز السادس، بفارق سبع نقاط خلف جاره اللدود مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع المؤهل لدوري الأبطال، مع تبقي مباراتين لكل فريق في المسابقة هذا الموسم. 

في المقابل، ارتفع رصيد توتنهام، الذي عاد إلى طريق الانتصارات عقب خسارته المباغتة أمام ويستهام يونايتد في المرحلة الماضية، إلى ثمانين نقطة ليضمن إنهاء المسابقة في المركز الثاني. 

وبات الأمل الوحيد لمانشستر يونايتد في التأهل إلى مرحلة المجموعات مباشرة بدوري الأبطال يتمثل في التتويج بلقب الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) هذا الموسم. 

ويلتقي يونايتد مع أياكس أمستردام الهولندي في المباراة النهائية للدوري الأوروبي في 24 أيار/مايو الجاري بالعاصمة السويدية ستوكهولم. 

وبادر الكيني فيكتور وانياما بتسجيل الهدف الأول لتوتنهام (6)، قبل أن يضيف هاري كين الهدف الثاني (48)، في حين تكفل واين روني بتسجيل هدف يونايتد الوحيد (72)، محرزا هدفه الخامس في البطولة هذا الموسم. 

يذكر أن هذه المباراة هي الأخيرة التي يخوضها توتنهام في معقله (ملعب وايت هارت لين) بالعاصمة البريطانية لندن، حيث سيخوض مبارياته في الموسم المقبل بملعب (ويمبلي) العريق، قبل أن ينتقل إلى ملعبه الجديد في موسم 2018-2019.

المصدر : وكالات