ويستهام يهزم توتنهام ويقرب تشلسي من لقب الدوري

STRATFORD, ENGLAND - MAY 05: Players and stewards assist fans after a pitchside barrier collapses during the Premier League match between West Ham United and Tottenham Hotspur at the London Stadium on May 5, 2017 in Stratford, England. (Photo by Richard Heathcote/Getty Images)
ويستهام هزم توتنهام بهدف (غيتي)

أوقف فريق ويستهام سلسلة انتصارات ضيفه توتنهام، وتغلب عليه بهدف في افتتاح منافسات المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل هدف الفوز لويستهام مانويل لانزيني (65).

وبهذه الخسارة، توقف رصيد توتنهام عند 77 نقطة في المركز الثاني بفارق أربع نقاط عن المتصدر تشلسي الذي سيكون بإمكانه زيادة الفارق لسبع نقاط إذا تغلب على ميدلزبره الاثنين المقبل ليقترب خطوة إضافية نحو استعادة اللقب.

في المقابل رفع ويستهام رصيده إلى 42 نقطة في المركز التاسع.

وهذه الخسارة هي الأولى لتوتنهام في آخر تسع مباريات، إذ ترجع آخر خسارة مني بها ليوم 11 فبراير/شباط الماضي عندما خسر أمام ليفربول بهدفين نظيفين، أما ويستهام فهذا الفوز هو الأول له بعد التعادل في ثلاث مباريات متتالية.

كما أنه الفوز الـ11 لويستهام في الدوري هذا الموسم مقابل 16 هزيمة والتعادل في تسع، وهي الخسارة الرابعة لتوتنهام هذا الموسم مقابل الفوز في 23 مباراة والتعادل في ثمان. 

 

المصدر : وكالات