تشلسي يستهل الدفاع عن لقبه بالخسارة

LONDON, ENGLAND - AUGUST 12: Michy Bashuayi of Chelsea walks off dejected at half time during the Premier League match between Chelsea and Burnley at Stamford Bridge on August 12, 2017 in London, England. (Photo by Dan Mullan/Getty Images)
بيرنلي هزم تشلسي 3-2 في أولى مباريات الموسم (غيتي)

استهل فريق تشلسي حملة الدفاع عن لقبه بالخسارة من بيرنلي 2-3 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في المرحلة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

كما شهدت أيضا هذه الجولة فوز هيديرسفيلد تاون على كريستال بالاس 3-صفر وإيفرتون على ستوك سيتي 1-صفر وويست بروميتش على بورنموث 1-صفر وتعادل ساوثهامبتون مع سوانزي دون أهداف. 

وأنهى تشلسي المباراة بتسعة لاعبين، حيث تلقى غاري كاهيل البطاقة الحمراء في الدقيقة 14 ثم تبعه سيسك فابريغاس بالبطاقة الصفراء الثانية ثم الحمراء في الدقيقة 81.

وأنهى تشلسي الشوط الأول متأخرا حيث سجل بيرنلي ثلاثة أهداف عن طريق سام فوكس (24 و43) وستيفن وارد (39).

وفي الشوط الثاني سجل تشلسي هدفين عن طريق ألفارو موراتا (69) وديفد لويز (88). وحصد بيرنلي أول ثلاث نقاط له بالدوري في حين ظل تشلسي بلا نقاط.

undefined

 وفي مباراة أخرى، فجر هيديرسفيلد تاون الصاعد حديثا لدوري الأضواء مفاجأة كبيرة بتغلبه على كريستال بالاس بثلاثية نظيفة، حيث سجل الأهداف كل من غويل وارد، لاعب كريستال بالاس، بالخطأ في مرماه (23) وستيف موني (26 و78).

كما انتزع إيفرتون فوزا صعبا من ضيفه ستوك سيتي بهدف نظيف سجله واين روني في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وسجل المصري أحمد حجازي هدفا (31) ليقود فريقه ويست بروميتش للفوز على بورنموث بهدف نظيف.

وفي المباراة السادسة فشل فريقا ساوثهامبتون وسوانزي في استغلال كافة الفرص التي أتيحت لهما أمام المرميين ليحصل كل منهما على نقطة.

المصدر : وكالات