ثلاثة أشقاء ينضمون لتشلسي

Britain Football Soccer - Chelsea v Sunderland - Premier League - Stamford Bridge - 21/5/17 Chelsea's Eden Hazard celebrates scoring their second goal Reuters / Hannah McKay Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
تعاقد نادي تشلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مع كيليان شقيق نجمه البلجيكي إدين هازارد (26 عاما).

وانتقل كيليان (22 عاما) إلى تشلسي قادما من أويبست البلغاري، وسيلعب في فريق الشباب بالنادي.

وسبق لكيليان اللعب في رويال وايت ستار بروكسل وزولت وارغم البلجيكيين قبل الانتقال إلى أويبست في 2015، وسجل كيليان أربعة أهداف خلال 42 مباراة مع أوبيست.

Monopoly time with the family hazardinho… 😙

A post shared by Eden Hazard (@hazardeden_10) on

وأصبح كيليان ثالث لاعب من العائلة نفسها يدافع عن ألوان تشلسي بعد إدين الذي انتقل إليه عام 2012 من ليل الفرنسي، وتوج معه بلقب الدوري الممتاز مرتين وكأس الرابطة والدوري الأوروبي مرة واحدة، وثورغان الذي وقع معه من 2012 حتى 2015 لكنه أمضى هذه الفترة معارا إلى زولته فاريغيم، وبوروسيا مونشنغلادباخ الألماني الذي انتقل إليه نهائيا عام 2015.

ولم يشارك إدين في أي من مباريات تشلسي في الدوري هذا الموسم بسبب إصابة في كاحله تعرض لها نهاية الموسم الماضي، لكنه انضم إلى زملائه في المنتخب البلجيكي هذا الأسبوع للمشاركة معهم في تصفيات مونديال 2018.

والملفت أن حتى الشقيق الأصغر "لعائلة هازارد" إيسان (14 عاما) يلعب في أكاديمية تروبيزي الكروية، وحتى رب العائلة كان يمارس كرة القدم، والوالدة كانت تلعب بأحد فرق الدرجة الأولى النسائية في بلجيكا.

المصدر : الصحافة البريطانية + وكالات