بوغبا يورط مورينيو

Soccer Football - Champions League - Manchester United vs FC Basel - Old Trafford, Manchester, Britain - September 12, 2017 Manchester United's Paul Pogba receives medical attention after sustaining an injury REUTERS/Darren Staples
بوغبا يعاني من إصابة معقدة على مستوى العضلة الخلفية (رويترز)

تلقى مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو أخبارا غير سارة بشأن إصابة لنجمه الفرنسي بول بوغبا قد تطول فترة ابتعاده عن الملاعب لنحو ثلاثة أشهر.

وذكرت صحيفة تايمز اليوم الأحد أن بوغبا يعاني من إصابة معقدة على مستوى العضلة الخلفية من الدرجة الثالثة قد تبعده عن الملاعب لفترة تتراوح بين ستة أسابيع وثلاثة أشهر.

ونقلت الصحيفة عن مصدر من داخل النادي استغرابه لطبيعة الإصابة غير المألوفة لدى لاعبي الفريق، موضحا أنها قد تكون ناتجة عن التدرب بشكل منفرد ومكثف خارج أسوار النادي.

وذكرت أيضا أن اللاعب الفرنسي يرغب في التوجه إلى الولايات المتحدة لمتابعة العلاج من الإصابة التي تعرض لها الأربعاء الماضي في مباراة بازل بدوري أبطال أوروبا.

وجاءت إصابة بوغبا لتعقد مهمة مورينيو في قيادة "الشياطين الحمر" ومواصلة الانطلاقة المميزة بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

ومن المتوقع أن يغيب بوغبا عن آخر مباراتين لفرنسا بتصفيات كأس العالم "روسيا 2018" وعن عدد من مباريات الدوري أهمها المواجهات أمام توتنهام وتشلسي وليفربول وأرسنال والجار مانشستر سيتي.

المصدر : وكالات