مان يونايتد يفترس إيفرتون في البريميرليغ

Manchester United's Belgian striker Romelu Lukaku (L) celebrates after scoring their third goal as Everton's English goalkeeper Jordan Pickford (R) reacts during the English Premier League football match between Manchester United and Everton at Old Trafford in Manchester, north west England, on September 17, 2017.Manchester United won the game 4-0. / AFP PHOTO / Oli SCARFF / RESTRICTED TO EDITORIAL USE. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or 'live' services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. / (Photo credit should read OLI SCARFF/AFP/Getty Images)
أمطر اليوم مانشستر يونايتد مرمى ضيفه إيفرتون برباعية نظيفة في الجولة الخامسة للدوري الإنجليزي لكرة القدم (بريميرليغ).

وبادر مانشستر يونايتد بتسجيل هدف التقدم في الدقيقة الرابعة عن طريق الإكوادوري لويس أنطونيو فالنسيا ليخرج متقدما في شوط المباراة الأول بهدف نظيف.

وازدادت الإثارة في الدقائق العشر الأخيرة من اللقاء، فمع حلول الدقيقة 83 أحرز الأرميني هنريك مخيتاريان الهدف الثاني، وبعدها بست دقائق أحرز البلجيكي روميلو لوكاكو الهدف الثالث.

undefined

واختتم الفرنسي أنطوني مارسيال مهرجان الأهداف بتسجيله للهدف الرابع (92 من ركلة جزاء).

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها واين روني، مع إيفرتون، في  مواجهة فريقه السابق مانشستر يونايتد ، كما تعد هذه المشاركة الأولى  أيضا للوكاكو مع مانشستر يونايتد أمام فريقه السابق، إيفرتون، كما يعد  الهدف الذي سجله الأول في مرمى فريقه السابق. 

وبهذا الفوز، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 13 نقطة ليتقاسم صدارة الترتيب مناصفة مع  مانشستر سيتي حيث يتساوى الفريقان في عدد النقاط والأهداف ، فيما توقف رصيد إيفرتون عند أربع نقاط في المركز الثامن عشر. 

وتجمد رصيد إيفرتون عند أربع نقاط في المركز الثامن عشر ليتلقى الهزيمة الثالثة له هذا الموسم.

المصدر : وكالات