قطبا مانشستر يتصدران وتشلسي يلاحق

Soccer Football - Premier League - Manchester City vs Crystal Palace - Etihad Stadium, Manchester, Britain - September 23, 2017 Manchester City's Fabian Delph celebrates scoring their fifth goal with teammates REUTERS/Phil Noble EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
مانشستر سيتي يتقدم في الصدارة على غريمه يونايتد بفارق الأهداف (رويترز)

واصل فريقا مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد صراعهما في القمة بعد أن حقق كل منهما الفوز اليوم السبت ضمن منافسات المرحلة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في حين سجل المهاجم الإسباني ألفارو موراتا ثلاثية قاد بها حامل اللقب تشلسي للفوز على مضيفه ستوك سيتي 4-صفر.

وعلى ملعب الاتحاد أنهى مانشستر سيتي الشوط الأول من مباراته أمام ضيفه كريستال بالاس متقدما بهدف سجله ليروي سان في الدقيقة 44.

وفي الشوط الثاني، أمطر مانشستر سيتي شباك ضيفه بأربعة أهداف أخرى سجل رحيم سترلينغ اثنين منها في الدقيقتين 51 و59 وأضاف الآخرين سيرجيو أغويرو وفابيان ديلف في الدقيقتين 79 و89.

أما مانشستر يونايتد فقد حسم مباراته أمام مضيفه ساوثهامبتون بهدف وحيد سجله روميلو لوكاكو في الدقيقة 20.

ورفع كل من مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد رصيدهما إلى 16 نقطة مع تفوق السيتي بفارق الأهداف فقط.

وبعد ساعات قليلة من فقدانه لصالح توتنهام، استعاد تشلسي موقعه في المركز الثالث إثر فوزه الكبير على مضيفه ستوك سيتي برباعية، حيث ارتفع رصيد تشلسي إلى 13 نقطة وظل متأخرا بفارق ثلاث نقاط خلف قطبي مانشستر.

وتغلب توتنهام على مضيفه ويستهام 3-2 ليرفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف فقط أمام ليفربول الذي حقق انتصارا مثيرا على مضيفه ليستر سيتي 3-2 .

وفي مباريات أخرى جرت اليوم بالمرحلة نفسها، تغلب إيفرتون على ضيفه بورنموث 2-1 وواتفورد على مضيفه سوانزي سيتي 2-1 وتعادل بيرنلي مع هيديرسفيلد تاون سلبيا.

المصدر : وكالات