سيتي يعود لسكة الانتصارات بثلاثية بمرمى واتفورد

MANCHESTER, ENGLAND - JANUARY 02: Raheem Sterling of Manchester City celebrates after scoring his sides first goal during the Premier League match between Manchester City and Watford at Etihad Stadium on January 2, 2018 in Manchester, England. (Photo by Julian Finney/Getty Images)

استعاد فريق مانشستر سيتي توازنه وعزز صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوزه على ضيفه واتفورد 3-1 خلال المباراة التي جمعتهما الثلاثاء في الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري.  

وكان مانشستر سيتي تعادل سلبيا في الجولة الماضية أمام مضيفه كريستال بالاس لكنه عاد سريعا لطريق الانتصارات بفوزه اليوم على واتفورد 3-1.

وسجل أهداف مانشستر سيتي رحيم ستيرلينغ بعد 38 ثانية من بداية المباراة، وكريستيان كاباسيلي لاعب واتفورد بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 13، وسيرخيو أغويرو في الدقيقة 63، في حين سجل هدف حفظ ماء الوجه لواتفورد أندري جراي في الدقيقة 82.

وعزز مانشستر سيتي صدارته لجدول الترتيب بعدما رفع رصيده إلى 62 نقطة، بفارق 15 نقطة عن مانشستر يونايتد الوصيف، بينما توقف رصيد واتفورد عند 25 نقطة في المركز العاشر. 

وبهذا الفوز حافظ مانشستر سيتي على سجله خاليا من الهزائم في الدوري هذا الموسم، حيث فاز في عشرين مباراة وتعادل في اثنتين، وتعد هذه الهزيمة هي الحادية عشر لواتفورد هذا الموسم مقابل الفوز في سبع مباريات والتعادل في أربع. 

فوز توتنهام
انتزع توتنهام فوزا صعبا من مضيفه سوانزي 2-صفر. 

وسجل هدفي توتنهام فيرناندو يورينتي في الدقيقة 12 وديلي آلي في الدقيقة 89.

ورفع توتنهام رصيده إلى 40 نقطة في المركز الخامس، وتوقف رصيد سوانزي عند 16 نقطة في المركز العشرين الأخير. 

وفي المباراة الثالثة، حول كريستال بالاس تأخره بهدف أمام مضيفه ساوثهامبتون إلى فوز 2-1. 

ورفع كريستال بالاس رصيده إلى 22 نقطة في المركز الرابع عشر بفارق الأهداف خلف نيوكاسل، في حين توقف رصيد ساوثهامبتون عند 20 نقطة في المركز السابع عشر بفارق الأهداف أمام ستوك سيتي. 

وفاز ويستهام على ضيفه وست بروميتش 2-1. رافعا رصيده إلى 21 نقطة في المركز السادس عشر بفارق الأهداف خلف بورنموث، وتوقف رصيد وست بروميتش عند 16 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير، بفارق الأهداف أمام سوانزي.

المصدر : وكالات