شكوك حول مشاركة صلاح وكوتينيو أمام إيفرتون

HONG KONG - JULY 22: Philippe Coutinho of Liverpool reels away after scoring while Mohamed Salah runs to embrace him during the Premier League Asia Trophy match between Liverpool FC and Leicester City FC at Hong Kong Stadium on July 22, 2017 in Hong Kong, Hong Kong. (Photo by Stanley Chou/Getty Images )

قال مدرب ليفربول يورغن كلوب إن مشاركة الثنائي المصاب محمد صلاح وفيليب كوتينيو ضد إيفرتون في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوم الجمعة محل شك، بعد غيابهما عن الفوز 2-1 على بيرنلي أمس الاثنين. 

وغاب صلاح -متصدر قائمة هدافي ليفربول برصيد 17 هدفا في 21 مباراة- عن مباراة بيرنلي بسبب شد في عضلات أعلى الفخذ. واستُبعد البرازيلي كوتينيو -الذي سجل سبعة أهداف في 14 مباراة بالدوري- لإصابته في الفخذ.

وأبلغ كلوب الصحفيين بعد الفوز المثير أن "فيليب ومحمد يعانيان من إصابة.. ليست كبيرة لكنها كافية لعدم مشاركتهما (أمام بيرنلي). وهناك شكوك حول مشاركتهما أمام لإيفرتون".

وكان ساديو ماني الوحيد -من رباعي ليفربول المعروف باسم "الأربعة الرائعين"- الذي شارك ضمن التشكيلة الأساسية أمام بيرنلي، ومن المقرر أن يسافر لاعب منتخب السنغال بجانب المصري صلاح إلى غانا لحضور حفل جوائز الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بعد غد الخميس.

ولا يشعر كلوب بالقلق من سفر لاعبيه المهاجمين الأساسيين في الليلة التي تسبق مواجهة إيفرتون، قائلا إنه يحترم قرار اللاعبين حضور الحفل.

وقال كلوب "كل شيء تم تنظيمه. نمتلك في تشكيلتنا اثنين من أفضل ثلاثة لاعبين أفارقة. يجب أن نحترمهم. إذا كان الحفل في يوم مباراة، ما كانا ليطلبا ذلك".

وأضاف "ننام في فندق وسينام الاثنان في طائرة. هذا كل ما في الأمر… إذا لم يكن محمد لائقا (لمباراة إيفرتون) فهذا لن يكون السبب. من جانبنا.. هو مجرد إظهار للاحترام".

المصدر : رويترز