هل يصمد توتنهام أمام عرض ريال الخرافي؟

Tottenham Hotspur's English striker Harry Kane celebrates after scoring their fourth goal during the English Premier League football match between Tottenham Hotspur and Liverpool at Wembley Stadium in London, on October 22, 2017. / AFP PHOTO / IKIMAGES / Ian KINGTON / RESTRICTED TO EDITORIAL USE. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or 'live' services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. / (Photo credit should read IAN KINGTON/AFP/Getty Images)
هاري كين الهدف الأول للنادي الملكي في فترة الانتقالات الصيفية (غيتي)

يستعد ريال مدريد لدخول سوق الانتقالات الصيفية بقوة ويضع التعاقد مع مهاجم توتنهام الإنجليزي هاري كين في صدارة اهتماماته، مخصصا مبلغا يصعب على إدارة النادي اللندني رفضه.

ووفقا لصحيفة صاندي تايمز فإن النادي الملكي مستعد لكسر الرقم القياسي لصفقة انتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضي والتي قدرت بـ 222 مليون يورو.

وأكدت الصحيفة أن إدارة النادي الإسباني مستعدة لعرض نحو 227 مليون يورو نظير التعاقد مع هداف الدوري الإنجليزي وأفضل هداف في العالم لعام 2017.

وأشارت الصحيفة إلى أن رئيس نادي توتنهام دانيال ليفي يصر على تأكيد أن هاري كين غير معروض للبيع، وذلك رغبة منه في الظفر بأعلى سعر ممكن.

وأوضحت أن رئيس توتنهام سيجد صعوبة كبيرة لإقناع كين بتجديد عقده مع توتنهام بالنظر إلى الضغوط المالية على النادي التي تمنعه من تقديم راتب كبير للاعب يصرفه عن التفكير في تغيير الأجواء.

وقالت الصحيفة إن هاري كين غير مهتم بالجانب المالي بدليل تصريحه في وقت سابق من هذا الشهر حين رهن بقاءه مع "السبورز" بتمكن النادي من التتويج بالألقاب وعدم الاكتفاء بلعب الأدوار الأولى فقط.

المصدر : مواقع إلكترونية