أغويرو يريد البقاء مع السيتي حتى نهاية عقده

MANCHESTER, ENGLAND - JANUARY 02: Sergio Aguero of Manchester City in action during the Premier League match between Manchester City and Watford at Etihad Stadium on January 2, 2018 in Manchester, England. (Photo by Julian Finney/Getty Images)

أعرب المهاجم الدولي الأرجنتيني سيرخيو أغويرو عن رغبته في مواصلة مشواره مع مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي لكرة القدم، حتى نهاية عقده معه عام 2020.

وسرت شائعات بأن أغويرو (29 عاما) ليس سعيدا بوضعه في المان سيتي لأنه لا يلعب أساسيا في جميع المباريات، لكن الأمور تغيرت بالنسبة له في ظل إصابة البرازيلي غابريال جيزوس الذي سيبتعد عن الملاعب لفترة طويلة على الأرجح بعد تعرضه لإصابة في أربطة ركبته أول أمس الأحد ضد كريستال بالاس (صفر-صفر).

وقال المهاجم الأرجنتيني بعد مساهمته في الفوز على واتفورد 3-1 بتسجيله الهدف الثالث لفريقه، إن "عقدي يمتد حتى 2020 إذا لم أكن مخطئا.. الحقيقة هي أني آمل مواصلة مشواري حتى انتهاء عقدي، وبعدها سنرى ما سيحصل معي".

ويدافع أغويرو الذي عزز الأربعاء سجله كأفضل هداف في تاريخ السيتي بتسجيله هدفه الـ185، عن ألوان "السيتي" منذ 2011، وتبقى أفضل لحظاته تسجيله الهدف الذي منح فريقه لقب الدوري الممتاز في اليوم الأخير من موسم 2011-2012 على حساب جاره اللدود مانشستر يونايتد.

ورغم تأكيده أنه يرغب في البقاء ضمن الفريق حتى نهاية عقده، أشار أغويرو إلى أن هذه المسألة ليست مرتبطة به وحسب، مضيفا "أنا سعيد جدا هنا، لكن كالعادة وكما قلت سابقا، الكلمة الأخيرة للنادي.. هم الوحيدون الذين يملكون القرار، هم الوحيدون الذين بإمكانهم القول عليك الرحيل أو البقاء.. بالتالي، أنا سأحترم كل ما يقولونه".

وسبق لمدرب السيتي الإسباني بيب غوارديولا أن أكد الشهر الماضي أنه راض عن المهاجم السابق لأتلتيكو مدريد الإسباني وعازم على الاحتفاظ به، معتبرا إياه "أسطورة.. سيكون دون شك صاحب القرار في كل شيء يتعلق بحياته ومستقبله.. أنا سعيد للغاية بوجوده هنا".

وتوج أغويرو بلقب الدوري الممتاز مرتين مع السيتي ويبدو في طريقه بثبات إلى الثالث في ظل الفارق الكبير الذي يفصل فريق غوارديولا عن ملاحقيه، لكن المهاجم الأرجنتيني يفضل إحراز لقب دوري الأبطال على نيل لقب الدوري المحلي لأنه "شيء لم يفز به السيتي حتى الآن".

المصدر : الفرنسية