لثاني مرة.. ليستر يحطم أحلام محرز

Soccer Football - Premier League - Chelsea vs Leicester City - Stamford Bridge, London, Britain - January 13, 2018 Leicester City's Riyad Mahrez reacts Action Images via Reuters/Peter Cziborra EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
محرز مجبر على استكمال الموسم مع ليستر وانتظار سوق الانتقالات الصيفية (رويترز)

ذكرت وسائل إعلام بريطانية الأربعاء أن مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم فشل في محاولته المتأخرة في اليوم الأخير للانتقالات بشأن ضم النجم الجزائري لنادي ليستر سيتي رياض محرز.

وقالت صحيفة ليستر ميركوري إن ليستر رفض عرضا أخيرا من سيتي بقيمة 65 مليون جنيه إسترليني (92 مليون دولار) إضافة إلى لاعب -لم يتم الكشف عن اسمه- من أجل ضم محرز، وهي صفقة كانت ستصبح قياسية لنادي مانشستر سيتي.

وأضافت الصحيفة أن العرض كان أقل من تقييم ليستر للاعب البالغ عمره 26 عاما والذي ذكرت تقارير أنه قدم طلب انتقال هذا الأسبوع.

وغاب محرز عن مران ليستر الثلاثاء، ولم يكن ضمن تشكيلة ليستر التي واجهت إيفرتون الأربعاء في الدوري.

وهذه ثاني مرة يواجه فيها محرز خيبة أمل في اليوم الأخير للانتقالات، ففي أغسطس/آب الماضي ذكرت تقارير صحفية أنه كان موجودا في مطار استعدادا للسفر إلى أوروبا إذا طلب أي ناد التعاقد معه، علما أن ناديه رفض قبلها عرضا رسميا من نادي روما الإيطالي.

المصدر : وكالات