الحلم المستحيل.. هازارد يدق مجددا أبواب ريال مدريد

SOUTHAMPTON, ENGLAND - OCTOBER 07: Eden Hazard of Chelsea applauds fans after the Premier League match between Southampton FC and Chelsea FC at St Mary's Stadium on October 7, 2018 in Southampton, United Kingdom. (Photo by Mike Hewitt/Getty Images)

قال النجم البلجيكي بنادي تشلسي إيدن هازارد إنه لا يزال يحلم بالانضمام إلى نادي ريال مدريد الإسباني.

وينتهي عقد اللاعب البلجيكي مع ناديه اللندني في يونيو/حزيران 2020، ويسعى تشلسي إلى تجديد العقد، لكن هازارد قال إنه يرغب في الانتقال إلى العملاق الإسباني.

وقال هازارد في تصريحات تلفزيونية "ريال مدريد أفضل فريق في العالم. لا أريد أن أكذب. إنه حلمي منذ كنت طفلا.. لا أريد التحدث عن هذه المسألة يوميا.. لكن سنتحدث عن مستقبلي قريبا".

وأضاف "تدور في رأسي أفكار، وأستيقظ أحيانا برغبة في نفسي أن أذهب إلى هناك. وأحيانا أخرى أرجح كفة البقاء، إنه قرار صعب، إنه مستقبلي، عمري 27 عاما.. الأمر يتعلق أيضا بحلم تريد تحقيقه، مثلما قلت مرارا وتكرارا إذا غادرت سأكون سعيدا وأعرف أنني إذا بقيت (في تشلسي) سأكون سعيدا".

ورغم الإشارات المتكررة من هازارد، لم تبد إدارة نادي ريال مدريد رغبة في استقدام اللاعب البلجيكي بعد الفراغ الذي تركه رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو،.

ووفقا لصحف إسبانية فإن إدارة النادي الملكي رفضت دفع مبلغ مالي كبير من أجل التعاقد مع هازارد، كما اعتبرت استقدام النجم البلجيكي عائقا أمام منح فرصة للاعبين مثل أسنسيو وإيسكو.

وفي يوليو/تموز الماضي قال هازارد إنه يريد ترك تشلسي لكنه استمر في صفوف الفريق ليكون هداف الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن برصيد سبعة أهداف.

ويتقاسم تشلسي الصدارة مع مانشستر سيتي وليفربول بعد ثماني مباريات برصيد 20 نقطة.

المصدر : وكالات