"رياضة الجزيرة" يحلل أسباب تراجع صلاح

"رياضة الجزيرة" يحلل أسباب تراجع صلاح

استضافت الحلقة السابعة من برنامج "رياضة الجزيرة" -في موسمه الثاني- المعلق الرياضي في قنوات "بي إن سبورتس" محمد الكواليني، للحديث عن سبب تراجع النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول هذا الموسم.

وأوضح الكواليني -في الحلقة التي نالت أكثر من أربعين ألف مشاهدة حتى الآن- أن مستوى صلاح لم يتراجع، ولكن سقف طموحات محبي وجماهير الملك المصري ارتفع، وباتوا يطالبونه بتسجيل هدف أو صناعة آخر، أو تقديم لمحات فنية في كل مباراة، وعندما لا يفعل يقال إنه تراجع.

ولفت إلى أن أنانية النجم السنغالي ساديو ماني، وغيرته من صلاح، أسهمتا في عدم تسجيل الأخير أهدافا كالموسم الماضي، وأكد أن مستوى الفريق كله متراجع، وهذا طبيعي لأن هناك استحالة أن يحافظ أي فريق -مهما امتلك من نجوم- على مستواه طيلة الموسم، ويجب أن يكون هناك صعود وهبوط في المستوى.

واستبعد الكواليني فوز صلاح بالكرة الذهبية "بالون دور" التي تقدمها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، كما رشح ماني للفوز بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا.

ويبث برنامج "رياضة الجزيرة" كل اثنين الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة (الرابعة بتوقيت غرينتش)، مباشرة على صفحة "رياضة الجزيرة" الرسمية على فيسبوك (facebook.com/AljazeeraSports).

المصدر : الجزيرة