محمد صلاح: أريد التتويج ببطولة مع ليفربول

LIVERPOOL, ENGLAND - DECEMBER 16: Mohamed Salah of Liverpool celebrates after Xherdan Shaqiri of Liverpool (not pictured) scored their team's second goal during the Premier League match between Liverpool FC and Manchester United at Anfield on December 16, 2018 in Liverpool, United Kingdom. (Photo by Clive Brunskill/Getty Images)
محمد صلاح يقفز فرحا بعد هدف ليفربول الثاني في مرمى ماشستر يونايتد (غيتي)

رغم تتويجه بالعديد من الجوائز الفردية وآخرها جائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2018 المقدمة من شبكة "بي.بي.سي" للعام الثاني على التوالي، فإن نجم ليفربول محمد صلاح يتوق إلى التتويج ببطولة مع الريدز، ولا يمل من إعلان هذه الرغبة الملحة.

وقال صلاح لموقع النادي الإنجليزي "أريد التتويج بشيء ما مع ليفربول، والجميع متشوق إلى ذلك.. أنا أدفع نفسي كل يوم لتحقيق النجاح ومساعدة الفريق على حصد الألقاب.. الجميع يريد التتويج بلقب هذا الموسم وسنحاول القيام بذلك".

وأضاف هداف الريدز "أشعر بإحساس رائع، وأتمنى الفوز بجائزة أفضل لاعب أفريقي مرة جديدة خلال العام المقبل، فمن الرائع التتويج بنفس الجائزة مرتين على التوالي.. أنا سعيد بالفوز بهذه الجائزة".

وسجل الملك المصري 13 هدفًا خلال الموسم الجاري، آخرهم هدف فوز الريدز على نابولي يوم الثلاثاء الماضي، ليقود ليفربول إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقبل نابولي، سجل صلاح ثلاثية في شباك بورنموث هي الأولى للاعب هذا الموسم، وقادت ليفربول إلى اعتلاء صدارة الدوري الإنجليزي، كما ساهم بأداء جيد في الفوز اليوم الأحد على مانشستر يونايتد 3-1 ليحتفظ الفريق بصدارة البريميرليغ.

المصدر : مواقع إلكترونية