بوغبا يقود يونايتد للانتصار الثالث بعد إقالة مورينيو

Soccer Football - Premier League - Manchester United v AFC Bournemouth - Old Trafford, Manchester, Britain - December 30, 2018 Manchester United's Romelu Lukaku celebrates scoring their fourth goal with Paul Pogba REUTERS/Phil Noble EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
السعادة العارمة تظهر على وجه بوغبا بعد رحيل مورينيو وعودته للتألق (رويترز)

حقق مانشستر يونايتد الانتصار الثالث له على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتغلب على ضيفه بورنموث 4-1 اليوم الأحد في ختام منافسات الجولة العشرين من المسابقة.    

وسجل النجم الفرنسي بول بوغبا ثنائية لمانشستر يونايتد في الدقيقتين الخامسة و33، وأضاف ماركوس راشفورد الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 45، ورد بورنموث بهدف للاعب ناثان آكي في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، سجل روميلو لوكاكو الهدف الرابع لمانشستر يونايتد في الدقيقة 72 بعد دقيقتين فقط من مشاركته من مقعد البدلاء مكان راشفورد. 

وواصل مانشستر يونايتد انطلاقته بذلك الانتصار تحت قيادة مديره الفني الجديد أولي جونار سولسكاير، الذي حل مكان البرتغالي جوزيه مورينيو في وقت سابق من ديسمبر/كانون الأول الجاري، وحقق يونايتد الفوز في المباريات الثلاث التي خاضها تحت قيادة سولسكاير، مسجلا 12 هدفا.       

فقد استهل مانشستر يونايتد مشواره تحت قيادة المدرب النرويجي بالفوز على كارديف سيتي في عقر داره 5-1، ثم تغلب على هيديرسفيلد 3-1، قبل أن يفوز 4-1 اليوم على بورنموث، ليحقق الفريق بذلك انطلاقة جديدة بعد معاناة من تذبذب النتائج والمشاكل لمدة طويلة تحت قيادة مورينيو.       

ورفع يونايتد رصيده إلى 35 نقطة في المركز السادس، في حين تجمّد رصيد بورنموث عند 26 نقطة في المركز الثاني عشر.

المصدر : الألمانية