بويل يوضح موقفه من قضية محرز

LEICESTER, ENGLAND - OCTOBER 29: Riyad Mahrez of Leicester City and Claude Puel, Manager of Leicester City in discussion after the Premier League match between Leicester City and Everton at The King Power Stadium on October 29, 2017 in Leicester, England. (Photo by Michael Regan/Getty Images)

أكد مدرب ليستر سيتي كلود بويل أنه كان "على استعداد" لتقبل رحيل الجزائري رياض محرز إلى غريمه المحلي مانشستر سيتي، لكن الناديين فشلا في التوصل لاتفاق في اليوم الأخير للانتقالات الشتوية. 

وقال بويل إنه يأمل أن يستعيد اللاعب الجزائري (26 عاما) مكانه في التشكيلة بهدوء، مضيفا "كنت على استعداد لتقبل الوضع.. رحل أم لا هذه صفقة بين الناديين، الوضع كان صعبا، واستمراره هو أمر جيد للفريق، وأتمنى أن يعود بابتسامة وأراه في التدريب". 

وأشارت صحيفة ليستر ميركوري إلى أن ليستر رفض عرضا مؤخرا من سيتي بقيمة 65 مليون جنيه إسترليني (92 مليون دولار) إضافة إلى لاعب لم يتم الكشف عن اسمه، من أجل ضم محرز، وهي صفقة كانت ستصبح قياسية لنادي مانشستر. 

وقالت وسائل إعلام بريطانية إن ليستر طلب الحصول على 95 مليون جنيه إسترليني، لكن سيتي لم يكن مستعدا لدفع هذا المبلغ. 

وقدم محرز طلبا بالرحيل وغاب عن التدريب، ولم يكن في التشكيلة التي خسرت 2-1 أمام إيفرتون أمس الأربعاء في ختام مباريات الأسبوع 25 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

المصدر : الصحافة البريطانية