سان جيرمان يراقب ثلاثي تشلسي

Soccer Football - Premier League - Chelsea vs West Bromwich Albion - Stamford Bridge, London, Britain - February 12, 2018 Chelsea's Eden Hazard celebrates scoring their third goal with Cesc Fabregas, Cesar Azpilicueta and N'Golo Kante REUTERS/Eddie Keogh EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
تشلسي مهدد بالغياب عن دوري الأبطال الموسم المقبل وقد يفقد أغلب نجومه (رويترز)

ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية اليوم السبت أن إدارة باريس سان جيرمان حددت لاعب وسط تشلسي نغولو كانتي أولوية للتعاقد معه في الصيف، كما أن النادي الباريسي يراقب أيضا الحارس تيبو كورتوا وصانع الألعاب إيدين هازارد.

ومن المتوقع أن يجري النادي الفرنسي تغييرات كبيرة في صفوفه الموسم المقبل، وذلك بعد صدمة الخروج مبكرا من دوري الأبطال هذا الموسم على يد ريال مدريد الإسباني.

ويعتبر الثنائي هازارد وكورتوا ضمن الأسماء المطلوبة في ريال الصيف المقبل أيضا، حيث يستعد "الملكي" لإجراء صفقات من العيار الثقيل.

ويحتل النادي اللندني تشلسي حاليًا خامس الترتيب بالدوري، وقد يتسبب فشله في التأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل برحيل أكثر من نجم كبير، وفى حالة حدوث ذلك قد تشهد الشهور المقبلة صراعا شرسا بين الناديين الإسباني والفرنسى للفوز بخدمات نجوم "البلوز".

المصدر : وكالات