فينغر يشكو من التمييز ضد "كبار السن"

LONDON, ENGLAND - MARCH 15: Arsene Wenger of Arsenal shows his frustration during the UEFA Europa League Round of 16 Second Leg match between Arsenal and AC Milan at Emirates Stadium on March 15, 2018 in London, England. (Photo by Julian Finney/Getty Images)

يقول مدرب أرسنال أرسين فينغر إنه على استعداد لتقبل تبعات نتائج فريقه الضعيفة، لكنه يعتقد بأن تزايد التكهنات المتعلقة بمستقبله على رأس الجهاز الفني للنادي اللندني المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم سببها "التمييز" الذي يتعرض له المدربون الأكبر سنا. 

ويقول فينغر (68 عاما) إن تزايد الأصوات المطالبة بإقالته في السنوات الأخيرة يرجع إلى التمييز ضد المدربين الأكبر سنا في البطولة، رغم أنه سيكمل موسمه 14 على التوالي دون الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز. 

وقال المدرب الفرنسي -في تصريحات نقلتها عنه شبكة "بي إن" الرياضية- "أنت تركز على تقديم أداء جيد للنادي، وتتجاهل كل ما عدا ذلك، على العموم فإنه كلما تقدمت في العمر تعرضت لبعض التمييز بسبب كبر السن". 

ومنذ توليه مهمة تدريب أرسنال في 1996 قاد فينغر النادي للفوز بلقب الدوري المحلي ثلاث مرات وبكأس الاتحاد سبع مرات، لكنه فشل في تحقيق أي نجاح على المستوى الأوروبي. 

وأشار فينغر إلى أن إنهاء الموسم بالفوز بالدوري الأوروبي، ومن ثم التأهل لدوري الأبطال، لن يغير رأيه في ما يتعلق بما منحه للنادي طوال سنوات عديدة.  

وأضاف فينغر "ببساطة أنا أعتقد بأنه مع مرور الوقت فإن ما فعلته للنادي سيبقى واضحا بغض النظر عن آخر نتيجة أو آخر مباراة أو حجم الإشادة التي تلقيتها".

المصدر : رويترز