ليفربول يغري صلاح ماليا لإبقائه بقلعة أنفيلد

LIVERPOOL, ENGLAND - APRIL 28: Mohamed Salah of Liverpool sees his shot go wide during the Premier League match between Liverpool and Stoke City at Anfield on April 28, 2018 in Liverpool, England. (Photo by Clive Brunskill/Getty Images)
يسعى مسؤولو نادي ليفربول الإنجليزي إلى إغراء المهاجم المصري محمد صلاح ماليًا، من أجل البقاء ضمن صفوف الفريق الموسم المقبل.

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية اليوم الأحد، فإن نادي ليفربول يحاول زيادة الراتب الأسبوعي الذي يتقاضاه صلاح نظير بقائه وعدم الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن ليفربول سيعرض راتبًا أسبوعيًا على صلاح يصل إلى 180 ألف جنيه إسترليني (204 آلاف يورو)، من أجل الإبقاء عليه داخل قلعة "أنفيلد". 

وأشارت الصحيفة إلى أنه ستتم مضاعفة الراتب الأسبوعي للفرعون المصري الذي يتقاضى حاليًا تسعين ألف جنيه إسترليني (102 ألف يورو). 

ومن المتوقع أن تنهال العروض الاحترافية على صلاح بعد المستوى الملفت للنظر الذي قدمه في أول مواسمه مع ليفربول.

ونجح صلاح (25 عامًا) في جذب الأنظار إليه خلال الموسم الحالي مع ليفربول؛ حيث شارك معه في 48 مباراة بمختلف البطولات، مسجلًا 43 هدفًا، وصنع 15 آخرين. 

كما فاز النجم المصري بجائزة أفضل لاعب في الموسم الحالي للدوري الإنجليزي لكرة القدم ليصبح ثاني عربي وإفريقي يتوّج بالجائزة خلفًا للجزائري رياض محرز.

المصدر : الصحافة البريطانية