مويس يرحل عن ويستهام

epa05899164 Sunderland manager David Moyes reacts during the English Premier League soccer match between Sunderland FC and Manchester United at the Stadium of Light, Sunderland, Britain, 09 April 2017. EPA/PETER POWELL EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or 'live' services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications

أعلن نادي ويستهام الإنجليزي لكرة القدم اليوم الأربعاء أن ديفد مويس رحل عن منصب المدير الفني للفريق، بعد أن قاده للبقاء بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكر ويستهام في بيان أن المدرب البالغ من العمر 55 عاما، رحل عن الفريق "بنهاية عقده الذي كان قصير المدى".

وكان مويس قد تولى تدريب ويستهام في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، وقد حقق المهمة المتمثلة في حسم بقاء الفريق بالدوري الممتاز في الموسم المقبل.

وتقدم ديفد سوليفان -الشريك برئاسة النادي- بالشكر لمويس على حسم بقاء الفريق في الدوري الممتاز، لكنه قال إن ذلك الهدف دائما ما كان يمثل فقط طموحا على المدى القريب.

وقال سوليفان "عندما وصل ديفد (مويس)، كان كلا الطرفين يأملان في أن ينصب التركيز بشكل كامل على الفريق في الأشهر الستة المتبقية لنهاية الموسم، وفي وقت ما، يتخذ القرار بشأن المستقبل".

وأشار سوليفات إلى أن ويستهام سيبحث الآن عن المرشح الأنسب للفريق من أجل دفعه إلى الأمام.

وأوضح "اتخذنا بالفعل خطوات على طريق تحديد هوية المدرب المقبل الذي يمكنه دفع الفريق إلى الأمام على طريق تحقيق طموحاتنا".

المصدر : وكالات