مانشستر سيتي يفاجئ لاعبيه بتكريم خاص

MANCHESTER, ENGLAND - MAY 06: [Editor's note - digital filters were used in the creation of this image] Vincent Kompany and Sergio Aguero of Manchester City lift the Premier League trophy during the Premier League match between Manchester City and Huddersfield Town at Etihad Stadium on May 6, 2018 in Manchester, England. (Photo by Michael Regan/Getty Images)
مانشستر سيتي احتفل باللقب الخامس في تاريخه بالدوري الإنجليزي (غيتي)
خصصت إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي تكريما خاصا للاعبيها بعد حسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للمرة الخامسة في تاريخ النادي.

وحصل النادي على كأس الدوري أمس الأحد عقب مباراته أمام هيدرسفيلد في المرحلة السابعة والثلاثين من المسابقة، وكان قد ضمن الفوز باللقب قبل أسابيع بفضل الفارق الكبير في النقاط بينه وبين أقرب ملاحقيه مانشستر يونايتد.

وابتكرت إدارة النادي الإنجليزي أسلوبا جديدا للاحتفاء بلاعبيها والتعبير عن عرفانها لدورهم في قيادة النادي إلى قمة الكرة الإنجليزية خلال الموسم الحالي.

ونشرت الإدارة صورا ضخمة للاعبين في مسقط رأسهم وأرفقتها بكلمات شكر باللغة المحلية وعبارة "صنع في" مع اسم المدينة كنوع من التذكير بفضل تلك المناطق خلال بدايات كل لاعب.

وقالت الإدارة إن الفكرة كانت تهدف لنقل احتفالات النادي بالتتويج بلقب الدوري إلى مناطق أوسع وإشراك أهالي تلك المدن في الفرحة التي يعيشها النادي وأنصاره.

وعبر عدد من اللاعبين عن فرحتهم بهذه الخطوة وتفاعلوا مع عرض صورهم في مدنهم.

ويتطلع مانشستر سيتي إلى تحقيق رقم قياسي خلال المباراتين المتبقيتين في الدوري أمام كل من برايتون وساوثمبتون.

وجمع النادي السماوي 94 نقطة إلى غاية الآن، ويبتعد بفارق نقطة واحدة عن الرقم القياسي لعدد النقاط التي جمعها فريق في موسم واحد والمسجل باسم تشلسي موسم 2004-2005.

المصدر : وكالات