هل شاهدت التصميم الجديد لصفحتنا الرئيسية؟

رياضة الجزيرة



خطف صلاح الأضواء خلال موسمه الأول مع نادي ليفربول (مواقع التواصل)

قال الألماني يورغن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي إن اللاعب المصري محمد صلاح يعكس هوية النادي.

وفي تصريح لموقع النادي الإلكتروني اليوم الاثنين، أكد كلوب "أعتقد أن صلاح يعكس هويتنا كفريق، كان الموسم الماضي مميزًا، لكننا نريد المزيد، نريد أن نحقق المزيد من النجاح معًا، يجب أن يكون هذا سلوكنا وهدفنا على المستوى الفردي والجماعي".

وأضاف "أعتقد أن خبر تجديد تعاقد صلاح هو أمر طبيعي، لأنه مكافأة للشخص الذي قدم أداء رائعًا وساهم بشكل كبير مع الفريق في الموسم الماضي، فتجديد تعاقد اللاعب يوضح مدى إيمانه بليفربول وإيماننا به".

وأوضح كلوب "نريد مواهب من الطراز العالمي ترى في آنفيلد منزلا لهم يمكنهم من تحقيق جميع أحلامهم المهنية وطموحاتهم، نحن نعمل جاهدين معًا لتحقيق ذلك".

وأعلن ليفربول في وقت سابق اليوم تجديد التعاقد مع صلاح بعقد طويل الأجل.

وأشار كلوب "عندما يقوم لاعب مثل صلاح بتجديد تعاقده ويقول إن هذا المكان هو منزلي الآن، فهو يتحدث بصوت مسموع للعالم أجمع كما أعتقد، وبالمثل، فإن التزامنا تجاهه يؤكد أننا نرى قيمته كلاعب ونريد منه التطور أكثر وأن يصبح لاعبًا أفضل في بيئة ليفربول".

وخطف صلاح الأضواء في موسمه الأول مع نادي ليفربول، حيث سجل 44 هدفاً في 52 مباراة.

المصدر : وكالة الأناضول

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

خمسة أسباب عجلت برحيل رانييري

قرار صائب

الرجل توقف طموحه عند سنه معينه،واخبر لاعبيه والادارة انهم لن يحققوا شيئا في بداية الموسم الحالي،،لو كنت رئيسا للنادي لعزلته في تلك اللحظة،،لان اي نادي في العالم هدفه الاستمراريه بالبحث عن الاقوى والافضل لتحقيق البطولات والمنافسة لحصد أي لقب

ليستر سيتي يقيل مدربه رانييري

العراقي المغترب

في رأيي تصرف غبي لأن مباراة اشبيلية كانت نتيجة جيدة رغم الخسارة فهم يحتاجون هدف واحد للفوز واعتقد ان هدف فاردي عزز ثقة اللاعبيين بانفسهم اقالة رانييري الذي يعرف الفريق جيدا قبل وقت قليل من مباراة مهمة امام ليفربول تصرف غير مسؤول فهم سيلعبون المباراة القادمة اما بمدرب مؤقت او مدرب جديد ولن يكن بمقدور هذا المدرب احداث تغيير سريع مهما كانت كفاءته يعني ان عليهم التضحية بنتائج المبارتين او الثلاث مباريات القادمة قبل احداث تغيير وهذه المبارة هي المصيرية فما فائدة التغيير