مدافع مانشستر يونايتد يكسب معركة الوزن الزائد

BOURNEMOUTH, ENGLAND - APRIL 18: Jordon Ibe of AFC Bournemouth tackles Luke Shaw of Manchester United during the Premier League match between AFC Bournemouth and Manchester United at Vitality Stadium on April 18, 2018 in Bournemouth, England. (Photo by Catherine Ivill/Getty Images)
نجح مدافع مانشستر يونايتد لوك شو في الاستفادة من الانتقادات الواسعة التي وجهت له، وظهر بشكل مغاير خلال تدريبات الفريق استعدادا للموسم الجديد.

وتعرض شو لانتقادات عديدة من مدرب النادي جوزيه مورينيو وسلفه لويس فان غال بسبب زيادة وزنه وضعف لياقته، واتفق معهما مشجعون ونقاد.

وتضاعفت تلك الانتقادات بعد ظهور شو في صور خلال الأسابيع الماضية خلال قضاء إجازته، وبدا فيها بدينا بشكل لا يناسب البنية المطلوبة من رياضي محترف.

وقال شو لوسائل إعلام بريطانية "يمكن للناس أن تصفني بالبدين لكنني أعرف جسدي. أبدو كبير الحجم دائما لأن بنيتي الجسدية ضخمة ويمكن أن تقولوا إن لدي ما يشبه جسد وين روني".

ورغم الانتقادات العلنية قال لاعب منتخب إنجلترا السابق إن مدربه البرتغالي بعث له رسالة في فترة التوقف من أجل تحفيزه.

وأوضح "شعرت بالحماس عندما أرسل لي الرسالة. لم أتوقع ذلك.. تحدثت معه وكان النقاش إيجابيا وهذا أكسبني الثقة قبل انطلاق الموسم الجديد".

وشارك شو في المباريات الثلاث التي خاضها يونايتد في فترة الإعداد ويأمل في التمسك بمكانه عندما يلعب ضد الغريم ليفربول في كأس الأبطال الدولية غدا السبت.

المصدر : وكالات