شاهد.. صلاح وفان دايك يسخران من لوفرين بعد عودته

Soccer Football - Champions League - Liverpool Training - Stadio Olimpico, Rome, Italy - May 1, 2018 Liverpool's Dejan Lovren and Mohamed Salah during training Action Images via Reuters/John Sibley
شارك لوفرين مع منتخب بلاده في مونديال روسيا ووصل إلى النهائي قبل أن يتلقى الهزيمة أمام فرنسا (رويترز)

لم يتمكن النجم المصري محمد صلاح وزميله في ليفربول المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك من مقاومة السخرية من تصريح الكرواتي ديان لوفرين الذي قال فيه إنه أفضل مدافع في العالم.

واستقبل صلاح وفان دايك لوفرين بعد عودته إلى تدريبات ليفربول هذا الأسبوع، وبينما كان الأخير يقوم بتحية زملائه في الفريق، قال فان ديك ساخرا: أفضل مدافع في العالم، وهو ما أثار ضحك صلاح الذي كان يصور المشهد ونشره على مواقع التواصل.

وكان لوفرين شارك مع منتخب بلاده في مونديال روسيا، ووصل إلى النهائي قبل أن يتلقى الهزيمة أمام فرنسا ويكتفي بالحصول على المركز الثاني.

وصرح لوفرين عقب فوز بلاده على منتخب إنجلترا في الدور قبل النهائي من البطولة "يجب أن يدرك الناس أنني أحد أفضل المدافعين في العالم؛ لقد وصلت لنهائي دوري أبطال أوروبا مع فريقي ليفربول، وها أنا مجددا في نهائي آخر بعد أقل من شهرين".

وتكرر مزاح صلاح مع لوفرين حول تصريحه ذلك، وكان النجم المصري نشر صورته بجوار صورتي فان دايك ولوفرين معلقا: مع واحد من أفضل المدافعين في العالم.

المصدر : الصحافة البريطانية + مواقع التواصل الاجتماعي