لاعبان يرفضان اللعب لمانشستر يونايتد.. فما مبرراتهما؟

Soccer Football - Pre Season Friendly - Bayern Munich v Manchester United - Allianz Arena, Munich, Germany - August 5, 2018 Manchester United manager Jose Mourinho before the match REUTERS/Andreas Gebert

يواصل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو السعي نحو تدعيم صفوف فريقه قبل ساعات من نهاية سوق الانتقالات في إنجلترا، واصطدم مورينيو برفض لاعبين الالتحاق بفريقه، لأسباب مختلفة.

وذكرت شبكة سكاي سبورت أن المدافع الألماني جيروم بواتنغ اتصل شخصيا بمورينيو واعتذر عن الالتحاق بمانشستر يونايتد بعدما أبدى النادي الإنجليزي استعداده للتفاوض مع بايرن ميونيخ حول صفقة انتقال اللاعب.

وأوضحت الشبكة أن اللاعب رفض اللعب لمانشستر يونايتد لأنه يعتقد بأن النادي الإنجليزي غير قادر على المنافسة حاليا على لقب دوري أبطال أوروبا.

ويأمل بواتنغ (ثلاثون عاما) التتويج مجددا بأغلى الألقاب على مستوى الأندية، وذلك بعد فوزه باللقب مع بايرن ميونيخ عام 2013.

من جانب آخر، التحق البلجيكي أكسيل فيتسيل بنادي بوروسيا دورتموند الألماني قادما من نادي تيانجين الصيني.

وكشف وكيل أعمال اللاعب عن أن عدة أندية أبدت اهتماما بالتعاقد مع فيتسيل، من بينها مانشستر يونايتد.

وأوضح أنه نصح اللاعب بالتوقيع لدورتموند لأنه سيكون النجم الأول هناك، على عكس الوضع في مانشستر يونايتد، حيث سيواجه منافسة قوية من نجوم آخرين.

ووفقا لتقارير إنجليزية، فإن مورينيو يمنح الأولوية حاليا لتدعيم خط الدفاع باستهداف مدافع ليستر هاري ماغواير ومدافع توتنهام توبي ألدرويلد.

يذكر أن سوق الانتقالات ستغلق غدا الخميس في إنجلترا، وذلك لأول مرة بعد تعديل التواريخ لإنهاء انتقالات اللاعبين قبل بداية الدوري الإنجليزي الممتاز.

المصدر : وكالات