متهم بالتحايل.. هل تحول صلاح نحو التمثيل؟
رياضة الجزيرة



أثار النجم المصري محمد صلاح جدلا واسعا عبر مواقع التواصل عقب إحرازه هدفا من ركلة جزاء قاد به ليفربول إلى الفوز على برايتون، وتعزيز موقع "الريدز" في صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وحصل صلاح على ركلة الجزاء عقب تدخل من باسكال غروس مدافع الفريق المنافس نجح في ترجمتها إلى هدف في الدقيقة الخمسين وضمن به الفوز لليفربول.

وشن أنصار الفرق المنافسة هجوما على صلاح، واتهموه بتعمد التمثيل والتحايل للحصول على ركلات الجزاء.

 

 

في المقابل، انبرى مشجعو نادي ليفربول للدفاع عن صلاح، وأكدوا أن اللاعب تعرض لاحتكاك من المدافع المنافس أفقده توازنه.

من جهته، اعتبر مدرب ليفربول يورغن كلوب أن صلاح حصل ركلة بذكاء، وأشاد بلاعبه المصري الذي يواصل تحطيم الأرقام في موسمه الثاني مع ليفربول.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

خمسة أسباب عجلت برحيل رانييري

قرار صائب

الرجل توقف طموحه عند سنه معينه،واخبر لاعبيه والادارة انهم لن يحققوا شيئا في بداية الموسم الحالي،،لو كنت رئيسا للنادي لعزلته في تلك اللحظة،،لان اي نادي في العالم هدفه الاستمراريه بالبحث عن الاقوى والافضل لتحقيق البطولات والمنافسة لحصد أي لقب

ليستر سيتي يقيل مدربه رانييري

العراقي المغترب

في رأيي تصرف غبي لأن مباراة اشبيلية كانت نتيجة جيدة رغم الخسارة فهم يحتاجون هدف واحد للفوز واعتقد ان هدف فاردي عزز ثقة اللاعبيين بانفسهم اقالة رانييري الذي يعرف الفريق جيدا قبل وقت قليل من مباراة مهمة امام ليفربول تصرف غير مسؤول فهم سيلعبون المباراة القادمة اما بمدرب مؤقت او مدرب جديد ولن يكن بمقدور هذا المدرب احداث تغيير سريع مهما كانت كفاءته يعني ان عليهم التضحية بنتائج المبارتين او الثلاث مباريات القادمة قبل احداث تغيير وهذه المبارة هي المصيرية فما فائدة التغيير