هل شاهدت التصميم الجديد لصفحتنا الرئيسية؟

رياضة الجزيرة



يحقق الاتحاد الانجليزي لكرة القدم في مزاعم عن قيام وين هينيسي حارس مرمى كريستال بأداء تحية نازية في صورة جماعية مع زملائه في الفريق.

وظهر لاعب ويلز الدولي وهو يرفع ذراعه اليمنى في الهواء في صورة نشرها الألماني ماكس ماير لاعب وسط كريستال بالاس على إنستغرام.

ونفى اللاعب (31 عاما) أداء هذه التحية، وزعم على تويتر أنه كان ينادي على الشخص الذي التقط الصورة.

وقال هينيسي "ظهرت في الصورة كأنني أؤدي تحية معينة، وهي تحية غير مقبولة".

"أؤكد للجميع أنني لن أفعل ذلك أبدا، وأن أي تشابه بين حركة قمت بها وبين هذه التحية ما هو إلا محض مصادفة. فأنا أدعم المحبة والسلام".

وقال الاتحاد الانجليزي إنه أحيط علما بالواقعة ويحقق في ملابساتها حاليا.

ونشر ماير الصورة بعد فوز فريقه بهدف نظيف على ضيفه غريمسبي تاون في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي السبت الماضي.

وشارك هينيسي، الذي استدعي لينضم إلى التشكيلة الأساسية لكريستال بالاس، في 81 مباراة دولية مع ويلز، وساعد في تأهل منتخبها إلى الدور قبل النهائي في بطولة أوروبا 2016.

المصدر : وكالات

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

خمسة أسباب عجلت برحيل رانييري

قرار صائب

الرجل توقف طموحه عند سنه معينه،واخبر لاعبيه والادارة انهم لن يحققوا شيئا في بداية الموسم الحالي،،لو كنت رئيسا للنادي لعزلته في تلك اللحظة،،لان اي نادي في العالم هدفه الاستمراريه بالبحث عن الاقوى والافضل لتحقيق البطولات والمنافسة لحصد أي لقب

ليستر سيتي يقيل مدربه رانييري

العراقي المغترب

في رأيي تصرف غبي لأن مباراة اشبيلية كانت نتيجة جيدة رغم الخسارة فهم يحتاجون هدف واحد للفوز واعتقد ان هدف فاردي عزز ثقة اللاعبيين بانفسهم اقالة رانييري الذي يعرف الفريق جيدا قبل وقت قليل من مباراة مهمة امام ليفربول تصرف غير مسؤول فهم سيلعبون المباراة القادمة اما بمدرب مؤقت او مدرب جديد ولن يكن بمقدور هذا المدرب احداث تغيير سريع مهما كانت كفاءته يعني ان عليهم التضحية بنتائج المبارتين او الثلاث مباريات القادمة قبل احداث تغيير وهذه المبارة هي المصيرية فما فائدة التغيير