شاهد.. إصابة خطيرة وهزيمة ثلاثية تضاعف كوابيس توتنهام

BRIGHTON, ENGLAND - OCTOBER 05: Hugo Lloris of Tottenham Hotspur goes down injured during the Premier League match between Brighton & Hove Albion and Tottenham Hotspur at American Express Community Stadium on October 05, 2019 in Brighton, United Kingdom. (Photo by Bryn Lennon/Getty Images)
تضاعفت معاناة توتنهام بعد تعرضه لخسارة جديدة في الدوري الإنجليزي بعد أيام من خسارة مذلة في دوري أبطال أوروبا، وخسر الفريق اللندني خدمات حارسه الفرنسي هوغو لوريس بعد تعرضه لإصابة خطيرة.

وتلقى توتنهام هزيمة قاسية من ضيفه بايرن ميونيخ 7-2 الثلاثاء الماضي، وكان اللاعبون يتوقون إلى تحقيق نتيجة إيجابية في الدوري المحلي، لتخفيف الضغوط على الفريق الذي يسجل نتائج متذبذبة منذ انطلاق الموسم.

غير أن نادي برايتون باغت ضيوفه اللندنيين، وهزمهم بثلاثية نظيفة اليوم السبت ضمن مباريات المرحلة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ودخل برايتون اللقاء مهاجما منذ أول دقيقة، في محاولة لتسجيل هدف مبكر يربك به حسابات المنافس، وهو ما تحقق في الدقيقة الثالثة عن طريق الفرنسي نيال موباي.

وفي الوقت الذي بحث فيه توتنهام عن التعادل، أضاف برايتون الهدف الثاني عبر الإيرلندي أرون كونولي في الدقيقة الـ32 ليخرج أصحاب الديار متقدمين من شوط المباراة الأول بثنائية نظيفة.

وحاول لاعبو توتنهام بشتى الطرق تقليص النتيجة، لكن جاءت الدقيقة الـ65 ليتمكن خلالها كونولي من إضافة الهدف الثاني له والثالث لفريقه.

بهذه النتيجة، تجمد رصيد توتنهام عند 11 نقطة في المركز السادس، في حين ارتفع رصيد برايتون إلى 9 نقاط في المركز الـ12، ويتصدر ليفربول الترتيب برصيد 21 نقطة.

وشهدت المباراة تعرض الحارس هوغو لوريس لإصابة خطيرة في لقطة الهدف الأول.

وسقط لوريس -قائد المنتخب الفرنسي والمتوج معه بلقب كأس العالم- مرتكزا على ذراعه اليسرى لدى تلقي شباكه الهدف الأول من جانب فريق برايتون، ولم يستطع مواصلة اللعب وخرج على الفور خلال المباراة.

وذكرت قناة "بي تي سبورت" التلفزيونية أن لوريس (32 عاما) احتاج للتنفس الصناعي، كما أنه منح مورفين للمساعدة في تخفيف آلام الإصابة قبل نقله إلى المستشفى.

المصدر : وكالات