ريدنامب: جماهير أرسنال ستقبل حتى بصدام حسين مدربا

Soccer Football - Premier League - AFC Bournemouth v Manchester United - Vitality Stadium, Bournemouth, Britain - November 3, 2018 Former Manchester United player Paul Scholes with former Bournemouth manager Harry Redknapp before the match REUTERS/Dylan Martinez EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

عبر المدرب الإنجليزي هاري ريدنامب عن تأييده لمنح الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو فرصة قيادة نادي أرسنال، وذلك رغم العداوة الموجودة بين الناديين اللندنيين.

وأعلن نادي توتنهام أمس الثلاثاء عن إقالة بوكيتينو بعد تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الماضية، في حين يوجد المدرب الإسباني أوناي إيمري في وضعية صعبة مع أرسنال بعد فشله في قيادة النادي إلى تحقيق نتائج إيجابية.

وقال ريدنامب في تصريحات إذاعية إن جماهير أرسنال "يمكنها أن تقبل حتى بصدام حسين (الرئيس العراقي السابق) إن كان سيتمكن من تحقيق نتائج إيجابية للفريق". 

وكان المدرب السابق يشير إلى أن جماهير المدفعجية يمكنها أن تتجاوز العداوة التاريخية مع توتنهام وستقبل ببوكيتينو مدربا للفريق إن تمكن من قيادته إلى تسجيل انتصارات متتالية.

وأكد ريدنامب أن إقالة بوكيتينو من توتنهام ستدفع عددا من مدربي الأندية الكبرى في إنجلترا للتأهب والحرص أكثر على مناصبهم، عبر العمل على تسجيل نتائج إيجابية.

وتولى بوكيتينو تدريب توتنهام عام 2014، وقاد الفريق إلى احتلال مراكز متقدمة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكان أفضل إنجاز له هو الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضي والذي خسره أمام ليفربول 2-1.

المصدر : مواقع إلكترونية