مركز ثالث ومتصدر هدافي البريميرليغ.. مسيرة مظفرة لليستر هذا الموسم

LONDON, ENGLAND - NOVEMBER 03: Jamie Vardy of Leicester City celebrates after scoring his sides second goal during the Premier League match between Crystal Palace and Leicester City at Selhurst Park on November 03, 2019 in London, United Kingdom. (Photo by Catherine Ivill/Getty Images)

واصل ليستر سيتي نتائجه اللافتة في بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بعدما حقق انتصاره الثالث على التوالي في المسابقة، عقب فوزه الثمين والمستحق بهدفين دون رد على مضيفه كريستال بالاس اليوم الأحد في المرحلة 11 من البطولة.

وارتفع رصيد ليستر -الذي حقق فوزه الخامس في مبارياته الست الأخيرة بالبطولة- إلى 23 نقطة، ليرتقي للمركز الثالث في ترتيب المسابقة، متفوقا بفارق الأهداف على تشلسي، المتساوي معه في الرصيد نفسه، الذي تراجع للمركز الرابع.

في المقابل، تجمد رصيد كريستال بالاس -الذي تلقى خسارته الرابعة في البطولة خلال الموسم الحالي مقابل أربعة انتصارات وثلاثة تعادلات- عند 15 نقطة في المركز التاسع مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وافتتح كاغلار سويونكو التسجيل لمصلحة "الثعالب" (57)، قبل أن يؤمن النجم جيمي فاردي النقاط الثلاث، عقب تسجيله الهدف الثاني لليستر (88).

وبهذا الهدف، انفرد فاردي بصدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي حاليا، بعدما رفع رصيده إلى عشرة أهداف، ليفض الشراكة مع تامي أبراهام (تشلسي) وسيرجيو أغويرو (مانشستر سيتي)، اللذين يتقاسمان المركز الثاني في القائمة.

المصدر : وكالات