بعد رفع العقوبة.. مدرب تشلسي يحدد أولوياته في سوق الانتقالات

Soccer Football - Champions League - Group H - Chelsea v Lille - Stamford Bridge, London, Britain - December 10, 2019 Chelsea manager Frank Lampard REUTERS/Dylan Martinez

قال مدرب نادي تشلسي فرانك لامبارد إن ناديه لن يصاب "بالجنون" عند رفع الحظر على الانتقالات في يناير/كانون الثاني المقبل، بعدما ظهر اللاعبون الشبان بشكل رائع عقب الحصول على الفرصة والوقت للتطور.

وأبلغ لامبارد الصحفيين بعد تأهل تشلسي إلى الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا والتفوق 2-1 على ليل الفرنسي في ستامفورد بريدج، "أنا أتحلى بالهدوء بخصوص موسم الانتقالات. أشعر بهدوء تام بخصوص ذلك".

وأضاف "نحن نتطور، وحتى بعض العثرات في الأسبوعين الأخيرين تعد جزءا من المسيرة. أثق فيما نفعله الآن، لا أعتقد أننا سنصاب بالجنون بعد رفع الحظر عن إبرام صفقات".

وحصل تشيلسي الأسبوع الماضي على الضوء الأخضر لضم لاعبين في فترة الانتقالات الشتوية الشهر المقبل، بعدما خفضت محكمة التحكيم الرياضية العقوبة التي تعرض لها النادي في فبراير/شباط بالحرمان من التعاقد مع لاعبين بسبب مخالفات في قيد لاعبين أقل من 18 عاما.

ولا يشعر لامبارد بضرورة التعاقد مع لاعبين بمبالغ باهظة في يناير/كانون الثاني. ويملك المدرب الإنجليزي بالفعل الأسباب التي تدفعه إلى الشعور بالثقة في للاعبين الشبان، بعد ظهور مميز من لاعبين مثل الهداف أبراهام وميسون ماونت وريس جيمس وفيكايو توموري.

وقال لامبارد "مع المضي قدما فإننا نرغب في تطوير التشكيلة وهذا سيحدث وفقا لرؤية تتعلق بما نملكه وكيف يمكن أن نتحسن".

المصدر : وكالات