بالفيديو.. هدف صلاح بالكعب يجعل مدافع واتفورد يسخر من نفسه

LIVERPOOL, ENGLAND - DECEMBER 14: Mohamed Salah of Liverpool scores his team's second goal past Ben Foster of Watford during the Premier League match between Liverpool FC and Watford FC at Anfield on December 14, 2019 in Liverpool, United Kingdom. (Photo by Clive Brunskill/Getty Images)
صلاح يحتفل بالهدف وكاباسيلي ينظر بحسرة إلى الكرة التي مرت بين قدميه ودخلت المرمى (غيتي)

بطريقة ساخرة، علق مدافع واتفورد الإنجليزي كريستيان كاباسيلي على لقطة الكرة التي مررها نجم ليفربول محمد صلاح بالكعب، من بين قدمي المدافع (كوبري) لتسكن مرمى فريقه.

وسجل صلاح هدفين قاد بهما ليفربول إلى الفوز بثنائية نظيفة على واتفورد أمس السبت في الجولة 17 للدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليغ).

وغرد المدافع البلجيكي عبر حسابه الرسمي على تويتر بصورتين، وهو يختلس النظر إلى لاعبي ليفربول أثناء احتفالهم بهدف صلاح الذي مرت فيه الكرة من بين قدمي كاباسيلي الذي علق عليهما قائلا "عندما تدرك أنك ستكون موجودا في ملخصات البريميرليغ لسنوات طويلة" مع رمز تعبيري كرتوني يعبر عن الحسرة والندم.



وكست علامات الذهول وجه اللاعب وهو ينظر إلى لاعبي ليفربول وكأنه يقول لنفسه "ماذا فعلت؟". واتسمت معظم الردود على تغريدته بالسخرية من فتح ساقيه بالشكل الذي مكن الكرة من عبورهما إلى المرمى بهذا الشكل الكوميدي.



وتحول هدف صلاح بالكعب إلى أيقونة تغنى بها رواد مواقع التواصل الاجتماعي.



والطريف أن فريق واتفورد هو أبرز ضحايا صلاح في الدوري الإنجليزي، حيث سجل في مرماه 8 أهداف، وهو أكبر عدد من الأهداف يسجله في شباك فريق واحد.



المصدر : الجزيرة + مواقع التواصل الاجتماعي