تحت أنظار أرتيتا وأنشيلوتي.. التعادل السلبي يخيم على مواجهة إيفرتون وأرسنال

Soccer Football - Premier League - Everton v Arsenal - Goodison Park, Liverpool, Britain - December 21, 2019 Arsenal's Calum Chambers in action REUTERS/Phil Noble EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

خيم التعادل السلبي على المباراة التي جمعت فريق إيفرتون مع ضيفه أرسنال اليوم السبت في المرحلة الـ18 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وفي مباريات أخرى فاز ساوثهامبتون على مضيفه أستون فيلا 3-1 وولفرهامبتون على مضيفه نوريتش سيتي 2-1 ونيوكاسل يونايتد على ضيفه كريستال بالاس بهدف نظيف وشيفيلد يونايتد على مضيفه برايتون بهدف نظيف وبيرنلي على مضيفه بورنموث بذات النتيجة.

وعلى ملعب "غوديسون بارك"، فشل "التوفيز" و"المدفعجية" في استغلال الفرص القليلة التي لاحت أمام المرميين ليحصد كل منهما نقطة تحت أنظار المدربين الجديدين.

ورفع أرسنال رصيده إلى 23 نقطة في المركز التاسع، كما رفع إيفرتون رصيده إلى 19 نقطة في المركز الـ15.

وهذا هو التعادل الثامن لأرسنال في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في خمس مباريات والخسارة في مثلها، في حين يعد هذا التعادل هو الرابع لإيفرتون في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في خمس مباريات والخسارة في تسع.

undefined

وهذه هي المباراة الأخيرة التي يقود فيها فريدي ليونبيرغ الفريق، حيث يتولى ميكيل أرتيتا تدريب الفريق بداية من اليوم، وستكون أول مباراة يقود فيها الفريق أمام بورنموث يوم الخميس المقبل.

undefined

وكذلك هي الأخيرة لدونكان فيرغسون، حيث سيتولى الإيطالي كارلو أنشيلوتي تدريب الفريق بداية من مباراة بيرنلي التي ستقام الخميس المقبل.

المصدر : وكالات