سجل في 32 من أصل 33 فريقا.. أغويرو "سفاح" البريميرليغ

MANCHESTER, ENGLAND - DECEMBER 29: Sergio Aguero of Manchester City celebrates after the VAR check rules the goal standing after he scores his sides first goal during the Premier League match between Manchester City and Sheffield United at Etihad Stadium on December 29, 2019 in Manchester, United Kingdom. (Photo by Alex Livesey/Getty Images)

بهدفه الذي سجله أمس الأحد في مرمى شيفيلد يونايتد في المباراة التي انتهت بفوز فريقه مانشستر سيتي بثنائية نظيفة ضمن الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، يكون المهاجم الأرجنتيني سيرجيو قد ضم الضيوف إلى قائمة ضحاياه الطويلة.

وخلال ثماني سنوات لعبها بقميص المان سيتي في البطولة الإنجليزية، سجل أغويرو في 32 من أصل 33 فريقا واجهه في البريميرليغ.

وأخفق "الكون" -الذي وصل سجل حتى الآن 10 أهداف في هذا الموسم بالبريميرليغ- في هز شباك مرمى بولتون التي لعب ضده مباراة واحدة في أغسطس/آب 2011 وانتهت بفوز المان سيتي 3-2، ولا يبدو أنه سيسجل فيها لأن الفريق ينشط في دوري الدرجة الأولى وبعيد جدا عن منطقة الصعود إلى الدوري الممتاز.

والضحية المفضلة للأرجنتيني الدولي هو فريق نيوكاسل يونايتد الذي سجل في مرماه 15 هدفا خلال 13 مباراة، ثم توتنهام (11 هدفا في 15 مباراة) وتشلسي (10 أهداف في 14 مباراة)، بينما عانى أمام فرق مثل إيفرتون (هدفان في 14 مباراة) وولفرهامبتون (هدف في 6 مباريات).

المصدر : الصحافة البريطانية