لاعبو مانشستر يونايتد يفصلون في مستقبل سولشاير

PERTH, AUSTRALIA - JULY 17: Ole Gunnar Solskjaer manager of Manchester United talks with Victor Lindelof and Eric Bailly as players walk from the field at half time during a pre-season friendly match between Manchester United and Leeds United at Optus Stadium on July 17, 2019 in Perth, Australia. (Photo by Paul Kane/Getty Images)

يصر نجوم نادي مانشستر يونايتد على التمسك بمدربهم النرويجي أولي غونار سولشاير، رغم تراجع نتائج الفريق وخروجه المبكر من المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" أن نجوم كبار بالفريق أبلغوا إدارة النادي أن سولشاير هو المدرب الذي سيعيد الفريق إلى طريق النجاح، وذلك قبل المباراة التي انتهت بفوز مانشستر على توتنهام 2-1 مساء الأربعاء الماضي في الدوري الممتاز.

وحامت شكوك حول بقاء سولشاير في منصب المدير الفني إثر النتائج المتواضعة للفريق في الفترة الأخيرة، لكن الفريق استعاد توازنه شيئا ما بالفوز على توتنهام الذي يدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.

وطالب نجوم الفريق إدارة النادي بمنح سولشاير مزيدا من الوقت لإعادة بناء الفريق.

وكان سولشاير قد تولى المهمة في البداية بشكل مؤقت في ديسمبر/كانون الأول 2018، ثم قاد الفريق لنتائج جيدة أقنعت إدارة النادي بتوقيع عقد نهائي معه، لكن النتائج تراجعت في المراحل الأخيرة من الموسم الماضي واستمرت الحال هكذا في الموسم الجاري.

وطرح اسم كل من الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو والإيطالي ماسيميليانو أليغري خلال الأسابيع الأخيرة بصفتهما مرشحَين محتملين لتدريب مانشستر يونايتد، لكن يرجح أن اللاعبين لا يؤيدون التغيير في الجهاز الفني خلال الموسم الجاري.

المصدر : وكالات